close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل فنادق ومنتجعات في الامارات: ضعيها على قائمة وجهاتكِ في هذا البلد

واحدة من أهم الخطوات التي نقوم بها عند التخطيط للسفر إلى أي بلد ما، هي اختيار الفندق أو المنتجع المناسب. لذلك وإذ كنتِ تخططين للسفر إلى الامارات، فهذا المقال لكِ، لأننا جمعنا لكِ فيه أكثر من 15 فندق ومنتجع من مختلف الإمارات العربية المتحدة. تابعي القراءة وتعرّفي عليها.

فندق SLS Dubai في دبي

يتيح هذا الفندق الذي يتميز بموقعه في منطقة داون تاون دبي، إطلالات بانورامية على مناظر المدينة، وإطلالة واسعة على برج خليفة الأيقوني وعلى خور دبي. يتكون البرج من 75 طابقاً، ليكون بذلك "إس إل إس" دبي أحد أعلى الفنادق والشقق السكنية في المنطقة. كما يضمّ الفندق الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة أيداس Aedas العالمية للهندسة المعمارية، 254 غرفة فندقية تحمل توقيع مصمّم الديكور الشهير بول بيشوبPaul Bishop، 371 وحدة سكنية و321 شقّة فندقية.

فندق 25hours Hotel One Central في دبي

هذا الفندق افتتح أبوابه أمام الزوار في عام 2021 وسرعان ما تحوّل إلى واحد من أفضل الفنادق في الامارات بفضل غرفه الواسعة، الديكور العصري، المسابح، المطاعم وغيرها الكثير من الأمور التي جعلته واحد من الأفضل.

منتجع Mysk Moon Retreat في الشارقة

منتجع لا يشبه غيره أبداً! هو عبارة عن غرف مصممة على شكل كوخ الاسكيمة لكن في وسط الصحراء. ستجدين أيضاً مسبح خاص أمام كل غرفة لتجربة لا مثيل لها.

35 وجهة في الامارات نالت إعجاب الشيخ حمدان

فندق Jumeirah Dar Al Masyaf في دبي

يعدّ فندق Jumeirah Dar El Masyaf من أفضل فنادق دبي، هو مصنف 5 نجوم، إذ يحتوي على بيوت واسعة والعديد من أماكن الترفيه. توفر البيوت الصيفية مكان إقامة وتراسات كبيرة تطل على الممرات المائية البحرية العذبة. سيتمتع الضيوف بأماكن متنوعة لتناول الطعام حيث يتميز كل مكان بطابع وموقع وطراز متميز مع أكثر من 40 مطعم وبارات وصالات للاختيار منها. يوفر الفندق العديد من المرافق الصحية والترفيهية، بما في ذلك سبا، ومسابح داخلية وخارجية.

فندق Caesars Palace Bluewates في دبي

يحتل سيزارز بالاس بلو ووترز دبي موقعاً على شاطئ البحر في جزيرة بلوواترز، هو واحد من أفضل فنادق دبي. جميع الغرف والأجنحة الـ194 تتميز بشرفة خاصة توفر إطلالات على المنتجع أو المحيط، وتوفر جميع الغرف والأجنحة خدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون LED ذكية مع مجموعة كبيرة من القنوات العالمية. كما يوجد في الفندق جسر للمشاة فوق الخليج العربي، حيث يوصل الضيوف مباشرة إلى الشاطئ في جيه بي آر، ويحيط بمكان الإقامة حوالي 200 متجر.

فندق Marriott Al Forsan في ابو ظبي

يوفر هذا الفندق الكثير من الخدمات والمميزات من سبا، مسابح خارجية وداخلية، مطاعم، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة مثل التنس، ركوب الخيل، سباقات السيارات، والتزلج على الماء وغيرها.

فندق Jumeirah Al Naseem في دبي


يقع فندق جميرا النسيم في دبي، ويوفر مركز سبا ومنطقة شاطئ خاص، حوض استحمام ساخن، مرافق للرياضات المائية ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة طعام في المطاعم الكثيرة؟ كما يمكن للضيوف الاستفادة من إمكانية الوصول مجاناً إلى حديقة وايلد وادي المائية.

فندق ومنتجع Park Hyatt في ابو ظبي


يوفر هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم غرف كبيرة مناسبة للعائلات، كما يحتوي على 3 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية. يحتوي على مسابح، سبا، سونا وصالة رياضة. يمكن للضيوف ممارسة لعبة التنس أو الاستفادة من صالة الألعاب، أنشطة الأطفال وصالة الرياضة.

منتجع Al Maha Desert Resort & Spa في دبي


يقع هذا المنتجع في عمق الكثبان الذهبية في محمية دبي الصحراوية الساحرة وهو يتمتّع بطابع عربي. يعرض هذا المنتجع الفريد تراث وهندسة البدو، من خلال فيلات على شكل خيم، يتمتّع كل منها بمسبحٍ خاص، يطل على الكثبان الرملية والحياة البرية العربية.

فندق Qasr Al Sarab في ابو ظبي

زوري هذا الفندق الواقع في صحراء ابو ظبي لتستمتعي بتجربة لا مثيل لها. يتضمّن هذا المكان 140 عرفة، 14 جناح و52 فيلا بمسبح خاص لكلّ واحدة منها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بحمام مغربي أو سبا.

منتجع Banyan Tree في راس الخيمة


هذا المنتجع في راس الخيمة هو من أفضل الفنادق والمنتجعات الموجودة في المنطقة ويقدّم تجربة فريدة للزوار بعيداً عن أضواء المدينة والضجيج.

فندق Pullman في دبي والشارقة


يمكنكِ أن تجدي هذا الفندق في دبي أو الشارقة لتمضي فيه ليلة أو أكثر. يتميّز هذا المكان بديكوره العصري جداً الذي يبعث الحياة والاسترخاء، كما الغرف الواسعة والمطلّة.

منتجع Mysk Al Badayer Retreat في الشارقة


هذا المنتجع هو تجربة خاصة بحد ذاته. على الرغم من انه يقع في وسط الصحراء إلّا أنه يؤمّن لكِ تجربة فاخرة إلى أقصى الحدود. يمكنكِ الاختيار ما بين الغرف أو الفيلا الخاصة.

منتجع Marjan Island Resort في راس الخيمة


يقع منتجع وسبا جزيرة المرجان على أول جزيرة من صنع الإنسان في رأس الخيمة، داخل المياه الصافية للخليج العربي، ويتميز هذا المنتجع بالهدوء والرفاهية ويقع على بعد 45 دقيقة من دبي.

فندق Intercontinental Abu Dhabi في ابو ظبي


يقع إنتركونتيننتال أبو ظبي في قلب العاصمة على الشاطئ، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة الصاخب. تتميز غرف إنتركونتيننتال أبو ظبي بتصاميم داخلية عصرية ومفروشات فاخرة مع حمامات رخامية فخمة، كما توفر جميعها إطلالة على أفق مدينة أبو ظبي أو الخليج العربي.

فندق Andaz Capital Gate في ابو ظبي


يقع The Andaz Capital Gate Abu Dhabi في مبنى برج بوابة العاصمة الشهير وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز المعارض، كما يوفر غرفاً فاخرة مع نوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف تطل على المدينة.

فندق ومنتجع The St. Regis في ابو ظبي

افضل فنادق ومنتجعات في الامارات: ضعيها على قائمة وجهاتكِ في هذا البلد

يوفر هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص في جزيرة السعديات، يحتوي على غرف كبيرة مناسبة للعائلات، وفيها خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي على 5 مسابح، سبا، سونا وصالة رياضة. يمكن للضيوف ممارسة لعبة التنس أو التبضع في المحلات التجارية في منطقة التسوق، كما يقدّم نادي المنتجع أنشطة داخلية وخارجية للأطفال.

افضل فنادق ومنتجعات في الامارات: ضعيها على قائمة وجهاتكِ في هذا البلد

يطل هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على الخليج العربي. يضم 14 مطعم عالمي، سبا على الطراز الروماني، ساونا وغيرها الكثير من النشاطات والمميزات.

فندق The Chedi Al Bait في الشارقة

افضل فنادق ومنتجعات في الامارات: ضعيها على قائمة وجهاتكِ في هذا البلد

يحيط بهذا الفندق الكثير من الوجهات والنشاطات التي يمكنكِ القيام بها خلال الزيارة، هذا بالإضافة إلى النشاطات التي يوفّرها من سبا، مسبح، صالة رياضة وغيرها الكثير. ما يميزّه عن غيره هو الشعور الذي يوفّره وكأنكِ في المنزل.

فندق 72Hotel Sharjah في الشارقة

افضل فنادق ومنتجعات في الامارات: ضعيها على قائمة وجهاتكِ في هذا البلد

هذا الفندق ذو النجوم الـ5 هو بطابع عصري وحديث ويقع على كورنيش الشارقة. بالتالي تحيط به الكثير من الوجهات السياحية، هذا بالإضافة إلى النشاطات التي يقدّمها الفندق.