close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نصيحة: أضيفي مدينة بلباو في اسبانيا إلى قائمة الأماكن التي تنوين زيارتها... ستعشقينها!

اماكن سياحية في بلباو في اسبانيا

إذا كنتِ من محبّات الفنون وتشعرين أن هذا العالم يشعركِ بالراحة ويبعدكِ عن الواقع؟ عليكِ إذاً إضافة Bilbao على قائمة الأماكن الفنيّة التي تنوين زيارتها.

افضل دول سياحية للعوائل

أنشطة يمكنكِ القيام بها عند السفر إلى بلباو في اسبانيا

1- ابدئي جولتكِ الفنيّة في المنطقة، من خلال التنزّه في شوارع المدينة المليئة بالمنحوتات في الهواء الطلق.

2- إحدى الطرق لاستكشاف ثقافة Bilbao، زيارة متاحفها الفنيّة للتعرّف على فنونها الكلاسيكيّة والمعاصرة. توجّهي إلى متحف Guggenheim Bilbao الذي يضمّ أكثر المنحوتات ضخامة.

3- توجّهي إلى ثاني أشهر متحف في المدينة، وهو متحف Bilbao للفنون الجميلة. ادرسي تاريخ إسبانيا وأوروبا، من خلال تأمّل اللّوحات والأعمال الفنّية، من العصور الوسطى حتى اليوم، وشاهدي كيف تطوّرت الموضة على مرّ السنوات.

4- ليست هناك من طريقة أفضل لإنهاء يوم كامل من الاستكشافات، إلّا من خلال الاستمتاع بوجبة لذيذة في أحد أفضل المطاعم التي تعكس اللّمسة الفنيّة لهذه المدينة:

  • مطعم Nerua الذي يقع قرب متحف Guggenheim الحائز على نجمة Michelin والذي يقدّم أطباقاً تمثّل أعمالاً فنيّة بحدّ ذاتها.
  • El Perro Chico، مطعم كلاسيكيّ قديم معروف بأرضيّته الزرقاء، يقدّم أشهى مأكولات الباسك الكلاسيكيّة، كالأرزّ الأسود مع الحبّار، بالإضافة إلى التاباس على الطريقة الآسيويّة والأطباق الأندلسيّة التقليديّة.
  • مطعم Gran Café El Mercante الذي تمّ افتتاحه لأوّل مرّة في العام 1871، ليصبح محطّة أدبيّة في المدينة. لا يزال يحتفظ بتصميمه الداخليّ على الطراز القديم ويقدّم القهوة، المعجّنات والآيس كريم. ننصحكِ بزيارة هذا المكان خلال ساعات الصباح لتشحني يومكِ بروح فنيّة.

اماكن سياحية في بلباو في اسبانيامتحف Guggenheimاماكن سياحية في بلباو في اسبانيامجموعة فساتين الأوبرا في مسرح Arriagaنصيحة: أضيفي مدينة بلباو في اسبانيا إلى قائمة الأماكن التي تنوين زيارتها... ستعشقينها!نصيحة: أضيفي مدينة بلباو في اسبانيا إلى قائمة الأماكن التي تنوين زيارتها... ستعشقينها!نصيحة: أضيفي مدينة بلباو في اسبانيا إلى قائمة الأماكن التي تنوين زيارتها... ستعشقينها!


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024