close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أفضل الوجهات لتمضية ليلة رأس السنة 2020

تتشابه الاحتفالات بليلة رأس السنة الجديدة في جميع أنحاء العالم، بين الألعاب النارية، احتفالات الشوارع، الرقص، مائدات الطعام وغيرها من التفاصيل التي تسود في هذه الفترة. رغم ذلك، تتصدر بعض البلدان قائمة أفضل الوجهات لقضاء ليلة رأس السنة. من هنا قررنا أن نعرّفك على هذه اللائحة للاستمتاع بهذه الليلة وجعلها مميزة، شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

ليلة رأس السنة في سيدني في استراليا

توفر المدينة الأسترالية سيدني فرصة للاستمتاع بالعروض الغنائية، حيث تستضيف أكبر الحفلات على مستوى العالم. كما تُضاء الشوارع الرئيسية والساحات الكبرى بالمدينة بالألوان المميزة للاحتفالات.

ليلة رأس السنة في برلين في المانيا

في ليلة رأس السنة، والتي يطلق عليها الألمان "سيلفستر"، يبدأ أكبر احتفال في برلين. تبرز العاصمة الألمانية العريقة كوجهة مثالية لحضور أروع احتفالات ليلة رأس السنة، حيث يقام الاحتفال الشعبي الأشهر والأعظم في أوروبا عند بوابة براندنبورغ. يتضمن المهرجان أبرز العروض الترفيهية وأروع الأنغام الموسيقية الحية وأكشاك الطعام المتنوعة. أما الوجهة الأمثل لمشاهدة عروض الألعاب النارية عند منتصف الليل فهي ميدان "ألكسندر"، متيحاً لزواره بعد ذلك الاستمتاع بالرقص طوال الليل.

ليلة رأس السنة في لندن في إنكلترا

تخطف العاصمة الإنجليزية لندن السياح في هذه الليلة من خلال الألعاب النارية الهائلة على ضفاف نهر التايمز. كما يبدأ موكب السنة الجديدة عند الظهيرة والذي يضم العديد من الراقصين ومقدمي الألعاب البهلوانية والموسيقيين.

ليلة رأس السنة في دبي في الإمارات العربيّة

تبهر دبي العالم بالعروض النارية التي تقدّمها بمناسبة رأس السنة والتي تنير سماء الإمارة من أهم مواقعها وعلى رأسها برج خليفة وبرج العرب. كما تجذب عروض دبي في برج خليفة أكثر من مليون زائر إلى وسطها. في العام الماضي حققت واجهة برج خليفة رقمين قياسيين جديدين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن "أكبر واجهة LED" في الحجم، و"أطول واجهة LED" في العالم من حيث الارتفاع.

ليلة رأس السنة في أدنبرة في اسكتلندا

لمناسبة رأس السنة في أدنبرة، يستمرّ احتفال "هوجماناي" لمدّة 3 أيام، ويتضمن عروض في طرقات المدينة، مع الإشارة إلى أن حفل العرض الأضخم مقره "شارع الأمراء". تضيء المشاعل المتوهجة شوارع المدينة المكتظة بالوافدين إليها للاحتفال برأس السنة.

ليلة رأس السنة في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكيّة

يحتشد عدد كبير من المحتفلين برأس السنة الميلادية الجديدة 2019 في ميدان تايمز سكوير في نيويورك، فيما تنطلق العديد من الألعاب النارية في اللحظات الأولى من العام الجديد. يبلغ عادةً عدد المحتفلين نحو مليوني شخص، يتوافدون للمشاركة في احتفالات ليلة رأس السنة ومشاهدة سقوط الكرة الكريستالية الشهيرة في الثواني الأخيرة من العام.

ليلة رأس السنة في ريو دي جانيرو في البرازيل

في السنوات الماضية شارك أكثر من 3 مليون شخص في الاحتفالات الشعبيّة التي تتضمن عروض وحفلات موسيقيّة بالإضافة الى الألعاب الناريّة الخلابة. من أبرز الأحداث التي تطغى على البلد هي العروض الترفيهيّة الحيّة في الشوارع والكارنفال الذي يمثّل ثقافة البلد.

ليلة رأس السنة في بانكوك في تايلاند

على الرغم من أن السنة الجديدة في تايلند يتم الاحتفال بها بالفعل في أبريل، الاحتفالات تنطلق أيضاً في 31 ديسمبر من كل عام. إن كنت من محبّي هذه المدينة الجميلة، ندعوك للتوجه إلى نهر تشاو فرايا المذهل والذي يعد مكان رائع للاستمتاع خلال هذا الوقت من العام. مجموعة متنوعة من عروض الألعاب النارية المميزة التي تخطف الأنظار في سماء بانكوك، بانتظارك.