في قلب بيروت، فندق Phoenicia يقف مطلاً على البحر الأبيض المتوسّط. هذا الفندق الذي ظلّ عبر السنين رمزاً صامداً في العاصمة اللبنانية في أوقات الحرب، السلم والازدهار. بغرفة وأجنحته الأنيقة وخدماته الفريدة من نوعها، اخترته ليكون محطتي للاسترخاء والاستمتاع بإقامة عصرية. هو المكان المثالي الذي يجعلكِ تغادرينه مع ذكرياتٍ لا تُنسى عن لبنان وعن الضيافة من الطراز العالميّ.
فلنبدأ من الاستقبال. هو جنّة من الترف، من المناظر البانورامية المطلّة على البحر المتوسّط والجبال اللبنانية، إلى التسهيلات المتاحة في الداخل. 

فندق فونيسيا تجربتي مع سياحةمنظر المارينا من شرفة الفندق

فندق فونيسيا تجربتي مع سياحة

لاحظتُ عناصر الفنّ منتشرة أيضاً في مطبخ الفندق الذي يفتح لكِ مجال تذوّق أطباق متنوّعة بأنامل أشهر الشيف الحائزين على نجمة ميشلان في العالم. المطاعم هنا من الدرجة الأولى، على غرار Mosaic الذي يقدّم لكِ أشهى الأطباق العالمية والشرقية، إلى مقهى Rossini Osteria Caffè الإيطالي الذي يستقي من البلد الأوروبي أطباقاً كلاسيكية طازجة، فضلاً عن القهوة الشهية والجيلاتو اللذيذ! من دون أن ننسى Améthyste Lounge الخارجي الذي ينعش نهاركِ ومساءكِ بمشروبات الكوكتيل والوجبات الخفيفة على نغمات نسمات المتوسّط.

فندق فونيسيا تجربتي مع سياحةشقّة Penthouseفندق فونيسيا تجربتي مع سياحةجناح Presidentialفندق فونيسيا تجربتي مع سياحةحوض السباحة

فندق فونيسيا تجربتي مع سياحةطبق من مطعم Améthyste Lounge

تريدين الاسترخاء وتجديد طاقتكِ؟ سبا الفندق في انتظار دخولكِ إلى عالمِ آخر... يضمّ 22 غرفة علاج خاصّة، فضلاً عن غرف بخار، جاكوزي، صونا، نادي رياضي، أحواض سباحة وغيرها الكثير الكثير... أمّا العلاجات، فتهتمّ بصحّتكِ الجسدية والروحية بفضل أكثر الخبراء مهنية واحترافاً. جلسات تدليك لكامل الجسم وأخرى لمناطق محدّدة، خدمات جمالية، وغيرها من التقديمات، تتمتّعين بها بعناية مستحضرات البشرة من دار Valmont السويسرية العريقة، ودار Ila العضوية الطبيعية البريطانية.

فندق فونيسيا تجربتي مع سياحة

معلومات عن فندق Phoenicia

  • أنشئ فندق Phoenicia في العام 1961 وجدّد حلّته وديكوره في العام 2011 احتفالاً بالعيد الـ50 بإشراف المصمّم العالميّ Martin Hulbert.
  • يتيح لكِ الفندق فرصة الاختيار بين 480 غرفة وجناحاً.
  • يمجّد الفندق الأعمال الفنيّة التي تستمتعين بمشاهدتها على الجدران، وكذلك من خلال إطلاق برامج ومبادرات فنية وثقافيّة.
  • فندق Phoenicia على مقربة من وسط مدينة بيروت وأبرز أماكن التسوّق. 
  • حاز الفندق على جائزة World Luxury Hotel Awards للعام 2019، كفندق فاخر في  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى جوائز عديدة أخرى. 

فندق فونيسيا تجربتي مع سياحةصورة الفندق في السبعينيات