close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جزيرة السعديات أبوظبي افضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط: مكان مثالي لصفاء الذهن والروح

جزيرة السعديات أبوظبي افضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط: مكان مثالي لصفاء الذهن والروح

هل هناك أجمل من قضاء عطلة على الشاطئ تحت أشعة الشمس والسباحة في المياه الزرقاء الصافية الجميلة؟ لا تبحثي كثيراً، إذ إنّنا سنعرّفكِ على افضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط... إنّها جزيرة السعديات أبو ظبي! لماذا هي الافضل؟ لأنّه للعام الحادي عشر على التوالي، حصدت جزيرة السعديات أبوظبي لقب أفضل شاطئ في الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العالمية، وذلك لأسباب عدّة سنكشفها لكِ في السطور التالية.

لماذا جزيرة السعديات أبوظبي هي افضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط؟

هناك العديد من الأسباب التي جعلت جزيرة السعديات أبوظبي افضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط، والتي ستضمن لكِ الإستمتاع بوقتكِ مع عائلتكِ أو صديقاتكِ أو حتى مع زوجكِ.

  • لأن جزيرة السعديات أبوظبي تقدّم تجارب ساحرة تبقى في الذاكرة، فهي المكان المثالي لصفاء الذهن والروح، وذلك بحسب ما أكّده ليام فندلي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال دستينيشنز".
  • لأنّها تتمتّع بإطلالات ساحرة على المياه الفيروزية المتلألئة للخليج العربي، على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة أبوظبي، لتوفّر لكِ ولجميع الزوّار مكاناً مثالياً للاسترخاء على شواطئها الخلابة.
  • لأن شاطئ "كاي" الذي يتوسّط جزيرة السعديات، سينقلكِ إلى عالم من الخيال، حيث باستطاعتكِ الاسترخاء وتجديد طاقتكِ بعيداً عن صخب المدينة
  • لأن شاطىء "سول" الموجود في قلب ممشى السعديات، يتّسم برماله البيضاء وإطلالات المباشرة على مياه الخليج العربي المتلألئة.
  • لأنّ الجزيرة تضمّ نادي شاطئ السعديات العصري الذي يطلّ على شواطئ الخليج العربي الساحرة، ويمنحكِ أعلى درجات الفخامة والحصرية وسط بيئة هادئة مريحة، تضمّ العديد من المطاعم الراقية وحمامات السباحة الخارجية.
  • لأن جزيرة السعديات أبوظبي تضمّ العديد من الفنادق والمنتجعات التي تناسب الجميع، وتتيح لكِ وللآخرين فرصة لقضاء أوقات استجمامية فريدة. ما رأيكِ مثلاً أن تقيمي في منتجع جميرا جزيرة السعديات أو فندق وفلل بارك حياة أبوظبي؟ كذلك باستطاعتكِ حجز غرفة في فندق وريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، أو في منتجع وفلل السعديات روتانا. أيضاً تجدين منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات وجزيرة نوراي.

طبعاً الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، فجزيرة السعديات أبوظبي هي ملاذاً طبيعياً للحياة البرية والبحرية، وخصوصاً إن كنتِ من محبّات الحيوانات! تتميّز هذه الجزيرة بمجموعة متنوّعة من الحيوانات البرية، كالغزلان العربية التي كثيراً ما يتم رصدها في نادي شاطئ السعديات للجولف. أيضاً باستطاعتكِ رؤية سلاحف منقار الصقر موسمياً على شاطئ السعديات النقي، كما ستنبهرين من وجود الدلافين القارورية الأنف بشكل منتظم ، هذا إلى جانب الإستمتاع بمشاهدة الطيور التي تحلّق في سماء الجزيرة.

أيضاً تعتبر جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الثقافية الرائدة، التي تتيح لكِ فرصة للإستلهام واستكشاف مجموعة متنوّعة من أشكال التعبير الفني، من خلال العديد من الأنشطة الثقافية، المعارض والعروض الفنية، هذا إلى جانب الصفوف الفنية والفعاليات المجتمعية التي تستمر على مدار العام. ننصحكِ بزيارة متحف اللوفر أبوظبي الذي يتميّز بتصميمه المعماري، ويضم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية المتاحة أمامكِ.

كذلك تعد جزيرة السعديات أبوظبي وجهة فريدة للعناية بالصحة، حيث تقدّم العديد من عروض العناية بالصحة وتمارين اليوغا. استفيدي من المنتجعات الصحية التي تقدّم لكِ مجموعة شاملة ومبتكرة من خدمات العناية بالصحة واللياقة البدنية والجمال، وذلك وسط أجواء مريحة وآمنة

هيا لا تفكّري مرّتين، وزوري جزيرة السعديات أبوظبي، سواء كنتِ في الأمارات وتحديداً في أبو ظبي أو تخطّطين للسفر إليها. هذه الوجهة ستكون المكان المثالي لكِ لتعيدي شحن طاقتكِ من جديد والإستمتاع بأجمل الأوقات التي لا تنتسى... رحلة ممتعة لكِ!