السياحة في دبي الإمارات العربية المتحدة مسابح مسبح

للأشخاص المتواجدين في الإمارات وتحديداً في دبي، وافتقدوا المسابح وأجواء الصيف، فالخبر السارّ هو: يمكن أخيراَ الاستمتاع والاستجمام في مسابح الفنادق في دبي والتي ستستقبل الزبائن ملتزمةً بعدد محدد مع اتّباع قواعد جديدة، للوقاية من فيروس كورونا.

تنص القواعد الجديدة من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث في حالات الطوارئ في الإمارات، على إخضاع جميع الموظفين لاختبار فيروس كورونا قبل إعادة فتح المسابح في الفنادق، ثمّ فحصهم كل 15 يوم. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد جميع الفنادق بميزان حرارة بالأشعة تحت الحمراء وكاميرات حرارية وذلك لأخذ درجات حرارة الموظفين عدة مرات طوال اليوم. من هنا، لن يُسمح للضيوف أو الموظفين الذين تظهر عليهم أي عوارض من فيروس كورونا، بدخول الفندق.

السياحة في دبي الإمارات العربية المتحدة مسابح مسبح

إضافةً إلى ذلك، يجب على المعنيين في الفنادق في دبي، تعقيم وتنظيف الغرفة بعد مغادرة الزبون وتركها خالية لمدّة 24 ساعة. هذا وتستئنف تسهيلات الفنادق مثل المطاعم، الصالات الرياضية، أحواض السباحة، الشواطئ والمقاهي عملها بشكل طبيعي ولكن باستقبال عدد منخفض ومحدد من الأشخاص. تنص القواعد الجديدة في هذا الإطار أيضاً، على فحص درجة حرارة جميع العملاء والضيوف عند الوصول إلى الفندق.

هناك أيضاً تحديثات إضافية للمبادئ التوجيهية المتعلقة بالدخول إلى الفنادق في دبي ومسابحها، وهي تشمل ساعات العمل للمطاعم والمقاهي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً. كما تنص الشروط على جلوس 4 أشخاص على كل طاولة كحد أقصى، مع الأخذ بعين الاعتبار 2.5 متر على الأقل بين شخص وآخر كمسافة بين المتواجدين على الطاولة. هذا ومن المفترض تعقيم قائمة الطعام بالكامل والأواني بعد كل استخدام.

أخيراً، إذا كنتِ تنوين زيارة أحد الفنادق أو مسابحه في دبي في الأيام المقبلة، فمن المفضّل أن تتصلي بالفندق الذي ستتوجّهين إليه للتأكد من كل التوجيهات والشروط، وتذكّري دائماً أن تغسلي يديكِ باستمرار لمنع انتشار الجراثيم وفيروس كورونا في حال تواجد.