إن كان عرسكِ في هذا الموسم، فلا بدّ أنك تخطّطين لقضاء شهر عسل لا يُنسى. ستعيشين خلال شهر العسل أجمل الأوقات مع زوجكِ، ستسجلين الذكريات والقصص التي تدوم مدى الحياة. لكي تكون بالفعل هذه الفترة مغامرة مميّزة اختاري منتجع جميل يؤمن لكِ أجواء من الرفاهية والرومنسية. من هنا، إذا كنتِ تبحثين عن المكان المناسب لقضاء شهر العسل في السعودية، ستجدين ما ترغبين في هذا المقال. إليكِ في ما يلي أفضل 12 فندق لقضاء شهر العسل في السعودية. 

أفخم فنادق شهر العسل من حول العالم

افضل 12 فندق لقضاء شهر العسل في السعودية

1- فندق Four Seasons في السعودية

يقع فندق فورسيزونز العصري في الرياض في برج المملكة العربية السعودية الشهير، فهو من فئة فنادق الـ5 نجوم، ومناسب جداً لقضاء شهر العسل. يحتوي الفندق على غرف كبيرة وواسعة، كما توفّر جميع غرف الإقامة في الفورسيزونز إطلالات على أجمل المناظر في الرياض. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الشرق أوسطي الرائع في مطعم The Grill. كذلك، يتوفّر أنشطة متنوعة للقيام بها في الموقع مثل ملاعب التنس وملعبي اسكواش وملعب لكرة الراكت، بالإضافة إلى علاجات المساج التي يمكن أن تستمتعي بها مع زوجكِ. 

فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية

2- فندق Crowne Plaza RDC في السعودية

فندق كراون بلازا آر دي سي من أرقى الفنادق في السعودية المصنفة 5 نجوم ويمكنكِ أن تجديه في الرياض، الخبر وجدّة. يحتوي على غرف واسعة، وعلى تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة، وخدمة الواي فاي مجاناً. يمكن للضيوف في فندق كراون بلازا الاستمتاع بإفطار كونتيننتال. كما يوجد مسبح واحد كبير يمكن أن تقضي وقت جميل في السباحة مع زوجكِ. 

فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية

3- فندق Hilton Riyadh Hotel & Residences في السعودية

يصنّف فندق هيلتون من أفخم الفنادق في الرياض، وهو مناسب جداً لقضاء شهر العسل. يمكنكِ الاستمتاع بالمطاعم الموجودة داخل الفندق وعددها 4، وتقدم المأكولات التركية المعاصرة، والمأكولات الصينية والتايلاندية واليابانية، كما توفّر مجموعة مختارة من الشاي والقهوة والكوكتيلات المميزة والوجبات الخفيفة. كذلك يحتوي الفندق على مسبح داخلي، حيث يمكنكِ قضاء وقت ممتع ومليء بالنشاطات مع زوجكِ. يقع مول العليا على بعد 14 كم من مكان الإقامة، في حين يقع منتزه الرياض على بعد 14 كم.

فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية

4- فندق Le Meridien في السعودية

يعدّ فندق Le Meridien من أفضل الفنادق في السعودية، وهو مصنّف 5 نجوم. يمكنكِ أن تجديه في الرياض، جدّة وخبر. يحتوي على غرف كبيرة توفر جميعها تكييفاً للهواء وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لتحضير القهوة ومجففاً للشعر ومكتباً وغيرها، كما تتميز الغرف في هذا الفندق بخزانة ملابس وحمّام خاص. يمكنكِ الاستمتاع ببوفيه إفطار يومي مع زوجكِ ويحتوي الفندق على مسبح واحد كبير. 

فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية
فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية

5- فندق The Ritz-Carlton في السعودية

فندق The Ritz-Carlton هو واحد من أفضل فنادق السعودية، مصنف 5 نجوم ويمكنكِ أن تجديه في الرياض وجدة. يتميّز هذا المكان بتصاميمه الداخلية التي تعكس الفخامة والملوكية في الوقت عينه. فضلاً عن الشقق والفيلات، يحتوي هذا المكان على مسبح داخلي، 6 مطاعم تقدّم أطباق عالمية، سبا، نادي رياضي وقاعة للمؤتمرات.

فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعوديةفندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية

6- فندق Narcissus Hotel And Residence في السعودية

كل تفصيل في فندق نارسيس في الرياض، من الديكورات، الأثاث والخدمات، يعكس فخامة هذا المكان. عند التوجّه إليه ستشعرين وكأنكِ في قصر الأحلام! هو مقصد للشخصيات المعروفة والمشاهير، وآلاف السياح على مدار السنة، ليس بفضل جماله والخدمات التي يقدّمها فحسب، بل أيضاً نظراً لقربه من أبرز مراكز السياحة في السعودية، لذا لا تترددي بزيارته لقضاء شهر العسل مع زوجكِ. 

فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعوديةفندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية

7- فندق Radisson Blu Hotel & Residence في السعودية

من بين أفخم الفنادق في السعودية، فندق راديسون بلو الذي يجذب آلاف السياح على مدار السنة وهو موجود في أكثر من موقع في السعودية: الرياض، جدة، الظهران، بريدة والخبر. ما يجعله مقصد للكثيرين، هو موقعه القريب من المراكز التجارية والمنتجعات الأخرى. تجدين كل ما تبحثين عنه في هذا الفندق، من شقق فاخرة، مطاعم، حانات، نادي رياضي، مسابح، سبا، قاعات للإحتفالات والإجتماعات وغيرها، لذا لا تترددي أبداً بقضاء شهر العسل مع زوجكِ به. 

فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعوديةفندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية

8- فندق Al Faisaliah في السعودية

فندق الفيصلية هو من أشهر الفنادق في المملكة، كونه يقع في برج الفيصلية. عند زيارته ستعيشين تجربة استثنائية، أكان من خلال الغرف الشاسعة التي يتضمنها، المطاعم المطلّة على المدينة، القاعات الفخمة أو من خلال المسابح، السبا وغيرها من خدمات الرفاهية.

9- فندق Hyatt Regency في السعودية

فندق حياة ريجنسي هو أيضاً ضمن قائمة افخم فنادق الرياض. تجدين فيه كل ما تبحثين عنه من خدمات الرفاهية، فضلاً عن ذلك، هو يحتوي على مئات الأجنحة والغرف الموزّعة على 28 طابق، بالإضافة إلى المطاعم، المسابح، القاعات وغيرها.

10- فندق Sheraton Hotel & Towers في السعودية

يدخل فندق وأبراج شيراتون قائمة افخم فنادق الرياض. يوفّر شقق مريحة، صالة للألعاب الرياضية والترفيهية، مطاعم منوّعة وقاعات للإستجمام. زوري هذا المكان لتقضي شهر عسل لا ينسى مع زوجكِ المستقبلي.

11- فندق Movenpick Hotel في السعودية

فندق Movenpick Hotel هو من أفضل الفنادق في السعودية ويمكنكِ أن تجديه في الرياض، جدة، القصيم والخبر. يحتوي على مطعم، مسبح في الهواء الطلق، مركز للرياضة وحديقة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم ملاعب للتنس ومساحات واسعة للترفيه، هذا إلى جانب كلّ الخدمات الأخرى داخل الفندق.

12- فندق InterContinental في السعودية

عندما نتحدّث عن افخم فنادق السعودية، لا بدّ من ذكر فندق انتركونتيننتال. يمكنكِ زيارة هذا الفندق في الرياض، جدة، الخبر، طيف وغيرها من المناطق في المملكة العربية السعودية. يضعكِ في أجواء صيفية وإستوائية بإمتياز، كونه يقع وسط مجموعة من الحدائق الشاسعة، كما ويضم مسابح خارجية عديدة. لا تترددي بزيارته مع زوجكِ المستقبلي لتمضية شهر عسل مليء بالرفاهية والتسلية، والإستمتاع بملعب الغولف، صالة البولينغ، وملاعب التنس الموجودة في الفندق.

فندق شهر العسل شهر عسل عروس فنادق السعودية