إن كنتِ عروسة هذا الموسم، وتبحثين عن وجهات في المملكة العربية السعودية كي تزورينها مع شريككِ خلال شهر العسل، فمدينة الرياض هي حتماً الجواب! هي توفّر لكِ وجهات متنوعة من حدائق، أبراج، فنادق ومطاعم يمكنكِ الاستمتاع بزيارتها خلال هذه الفترة الرومنسية والمميزة من حياتكِ. من هنا، اخترنا لكِ مجموعة من الأماكن السياحية في الرياض التي بإمكانك التوجه اليها مع زوجك خلال شهر العسل. 

هذه هي الوجهات التي عليكِ زيارتها في الخبر خلال شهر العسل لأوقات مميّزة مع زوجكِ

أفضل الوجهات الطبيعية، الأثرية والحضارية لشهر العسل في الرياض

1- حافة العالم في الرياض

لا يمكنكِ التواجد في الرياض دون زيارة حافة العالم والتي تُعرف أيضاً بالمطل، فهي من الوجهات الممتازة لشهر العسل كونها تطل على مناظر طبيعية خلابة تعكس جو من الاسترخاء والرومانسية لكِ ولشريككِ. 

حافة العالم في الرياض- وجهات شهر العسل -المملكة العربية السعودية -أماكن سياحية في الرياض

2- وادي حنيفة في الرياض

يُعتبر وادي حنيفة من أشهر المعالم السياحية في الرياض، فهو يتميز بمسطحاته المائية ومساحاته الخضراء التي تخطف الانظار وتساعد الشريكين على قضاء وقت من الراحة والاسترخاء وسط جمال الطبيعة وحدائقها.

وادي حنيفة في الرياض- وجهات شهر العسل- أماكن سياحية في الرياض- المملكة العربية السعودية

3- برج المملكة في الرياض

إن كنتِ وشريككِ تفضلان المعالم الحضارية بدلاً من الاماكن الطبيعية، فننصحكِ بزيارة برج المملكة في الرياض. فهو يُصنف من أهم المباني وأطول الابراج في المملكة ويقع في مدينة الرياض، والجدير ذكره أن هذا البرج تتعدد استخداماته، فممكن أن تستفيدي وشريككِ من المحلات التجارية والفنادق التي يتخللها ومجموعة من المطاعم الفخمة التي ترضي جميع الأذواق.

برج المملكة في الرياض- المملكة العربية السعودية- السعودية - أماكن سياحية- شهر عسل-الرياض

4- منتزه الملك عبد الله في الرياض

إن كنتِ عاجزة عن الاختيار ما بين المعالم الطبيعية والحضارية، فاخترنا لكِ وجهة سياحية تدمج الاثنين معاً. فمنتزه الملك عبد الله يدمج المعالم الحضارية والطبيعية في آنٍ، عبر توفير مساحات خضراء وبحيرات مائية للزائرين، كما أنه يضم مجموعة من المقاهي والمطاعم للترفيه.

منتزه الملك عبدالله- الرياض- السعودية- المملكة العربية السعودية- شهر العسل - شهر عسل في السعودية
5- برج الفيصلية في الرياض 

إن كنتِ تبحثين عن وجهة فخمة لشهر عسلكِ، فإن برج الفيصلية وجهتكِ لهذا العام. يشتمل هذا البرج الموجود في منطقة الرياض سوقاً تجارياً وفندق 5 نجوم وشققاً مفروشة تضفي جواً من الفخامة والرقي لجلساتك الرومانسية مع الشريك.

الفيصلية- برج الفيصلية- الرياض- المملكة العربية السعودية- السعودية- شهر عسل - رياض -

6- حديقة الملك سلمان في الرياض

تشمل حديقة الملك سلمان خيارات متنوعة أمامكِ وشريككِ، فهي تحتوي على نشاطاتٍ رياضية، ترفيهية، فنية وثقافية إضافةً الى المساحات الخضراء الشاسعة التي تعكس جوّاً من الهدوء والرفاهية لكما.

الملك سلمان- حديقة الملك سلمان في الرياض- الرياض- السعودية - المملكة العربية السعودية - شهر عسل -شهر العسل فس الرياض

7- المتحف الوطني في الرياض

إن كنتِ تبحثين عن زيارة أحد الاماكن الأثرية في الرياض، فعليكِ زيارة المتحف الوطني الذي يتميز بتصميم رائع ويحتوي على قاعات عدة مليئة بالمعالم والمعلومات الخاصة بتاريخ الانسان وغيره.

المتحف الوطني في الرياض- رياض -أماكن سياحية في الرياض- السعودية- المملكة العربية السعودية- شهر عسل - أماكن شهر عسل -وجهات شهر عسل فس السعودية

أفخم الفنادق والمنتجعات لشهر العسل في الرياض

8-  فندق Four Seasons Hotel Riyadh 

يُعتبر فندق الفورسيزونز من أولى الفنادق التي يلجأ اليها العرسان خلال شهر العسل، فهو فندق 5 نجوم يتميز بغرف واسعة فخمة تطل على أبهى المناظر في مدينة الرياض. كما ممكن الاستمتاع بالمطاعم والنشاطات التي يوفرها الفندق لزائريه.

hotel four seasons Riyadh- Four seasons Hotel Riyadh- فنادق في الرياض- فنادق في السعودية - وجهات شهر العسل- أماكن سياحية في الرياض- رياض- المملكة العربية السعودية

9- فندق Crowne Plaza RDC

يُصنف فندق كراون بلازا من بين أفخم فنادف ال 5 نجوم في المملكة العربية السعودية. يحتوي هذا الفندق على غرف واسعة ذات ترتيب وشياكة مبهرة. كما أنه يتميز بمسبح كبير والعديد من النشاطات التي يمكنكِ الاستمتاع بها خلال فترة شهر العسل مع زوجكِ.

Crowne plaza Riyadh- المملكة العربية السعودية- الرياض- فنادق في الرياض- وجهات شهر العسل- شهر عسل - أماكن سياحية في الرياض

10- فندق Hilton Riyadh Hotel and Residences

لقضاء شهر عسل مميز في منطقة الرياض، قومي بحجز غرفة في فندق هيلتون، الذي يُعتبر من الفنادق الأفخم على الاطلاق، ففضلاً عن الغرف الشاسعة التي تمنحك جواً رومنسياً بامتياز، يحتوي الفندق على سلسلة مطاعم متنوعة تقدم أنواع عدة من الاطعمة التركية، العربية والصينية. كما أنه يمنحكِ فرصة الاستمتاع بعدد من النشاطات كالسباحة وغيرها.

لقضاء شهر عسل لا ينسى، احجزي في واحد من افضل هذه الفنادق في السعودية

Hilton Hotel Riyadh- فندق هيلتون في الرياض- فنادق في الرياض- وجهات شهر العسل في الرياض- أماكن سياحية في الرياض- المملكة العربية السعودية-السعودية - الرياض

11- منتجع Nofa Resort Riyadh

إن كنت وشريككِ تبحثان عن منتجع يوفر لكما الجو الرومانسي والمرح في الوقت عينه، فاختاروا منتجع نوفا في الرياض، فهو يحتوي على فيلات فاخرة منعزلة تؤمن للشريكين جوّاً من الدفء والرومانسية وسط حدائق ومسابح تعكس أفضل الأجواء الصيفية لشهر العسل.

منتجع نوفا في الرياض- منتجعات سياحية- الرياض- السعودية- وجهات في الرياض- وجهات شهر العسل- شهر عسل

12- منتجع Durrat Al Riyadh Resort

يوفر منتجع درة الرياض، فيلات فاخرة مُرفقة بمسابح داخلية وخارجية، كما تستطيعين وشريككِ الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية من مختلف المطاعم والمقاهي الموجودة في المنتجع. ويتميز Durrat Al Riyadh Resort بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تُضفي جواً طبيعياً للمنتجع.

منتجعات سياحية- منتجع في الرياض- السعودية - شهر عسل- وجهات سياحية- أماكن سياحية في الرياض- شهر العسل في السعودية - درة الرياض- Durrat alriyadh

13- منتجع Braira Hettin Resort and Villas

يوفر هذا المنتجع بشكل كبير الاسترخاء الذي يبحث عنه عادةً الشريكين خلال شهر العسل، نسبةً لاحتوائه على فيلات وشقق واسعة وفخمة، مُحاطة بأفضل خدمات الترفيه والاستجمام فضلاً عن النشاطات الصيفية المتوفرة في المنتجع. فكوني وشريككِ أولى زائرين هذا المنتجع لشهر عسل لا يُنسى!

braira Hettin resort- منتجعات في الرياض- منتجعات سياحية في الرياض- منتجع سياحي- شهر عسل - وجهات سياحية- أماكن شهر العسل - المملكة العربية السعودية

أفضل المطاعم لشهر العسل في الرياض

14- مطعم The globe في برج الفيصلية في الرياض:

يُعتبر مطعم ذا غلوب من أكثر المطاعم الرومانسية والفخمة في الوقت عينه، فإضافة الى أشهى الأطباق التي يقدمها، يوفر لكما إطلالة خلابة من أعلى البرج.

مطعم ذا غلوب- برج الفيصلية- مطاعم في الرياض- أماكن سياحية - وجهات شهر العسل - الرياض- المملكة العربية السعودية- The globe resturant Riyadh

15- مطعم Cipriani في الرياض:

ان كنتِ وزوجك من محبين الأطباق الايطالية فمطعم السيبرياني وجهتكما المناسبة خلال شهر العسل، ففضلاً عن الأطباق الشهية التي يقدمها، يوفر هذا المطعم جواً من الرومانسية والهدوء وسط الشموع والورود.

Cipriani- رياض- المملكة العربية السعودية- السعودية- مطاعم في الرياض- أماكن سياحية في الرياض- وجهات شهر العسل

16- مطعم Spazio في برج المملكة في الرياض:

 يقع مطعم سبازيو في أعلى برج المملكة حيث يطل على مناظر مدينة الرياض الخلابة، وبالطبع سوف تستمتعين مع زوجكِ بأشهى الأطباق المتنوعة.

8 مطاعم في الرياض، اقصديها لقضاء وقت رومانسي مع زوجكِ

spazio restaurant riyadh-مطاعم في الرياض- أماكن سياحية في الرياض- وجهات شهر العسل - شهر العسل- الرياض- المملكة العربية السعودية