من منّا لا تبحث عن الرفاهية في الرحلة الصيفيّة المنتظرة؟ كلّنا يترقب هذه الفترة من السنة لنقوم برحلة بعيداً عن الضغوط اليوميّة. إذا كنتِ لم تتّخذي بعد قراراً بشأن وجهتكِ المقبلة وتفضّلين إقامة محليّة تستمتعين فيها بأجواء راقية، يوفّر لكِ Bulgari Resort Dubai باقة من الخدمات التي تلائم الجميع، سواء أردتِ تمضية إجازتكِ وحيدة أو مع العائلة. إليكِ الأسباب التي تدعوكِ إلى اختيار هذا المنتجع.

5 أسباب تدفعكِ لزيارة منتجع Bulgari Resort Dubai

1- خصوصية تامّة

يتميّز منتجع Bulgari بموقعه على جزيرة خليج جميرا التي تتّخذ شكل فرس البحر. إذا كنتِ تبحثين عن الهدوء والراحة، فهذا ما ستجدينه هنا، بفضل الواجهة البحريّة العريضة للفندق التي تمنحكِ خصوصيّة وهدوءاً تامّاً. للمزيد من الخصوصيّة، يقدّم هذا المنتجع خدمة المساعد الخاصّ وبركة سباحة حصريّة إذا اخترتِ الإقامة في إحدى الفلل العشرين التي يقدّمها.

2- روح إيطالية في كل زاوية

من تختار منتجع Bulgari لا تفعل ذلك عن عبث... فكّلنا نعشق الدار الإيطاليّة ومجوهراتها... هذا الشغف هو أوّل دافع سيقودكِ نحو تجربة راقية واستثنائيّة. فما إن تدخلي حتى تلاحظي تفاصيل الديكور التي تجسّد الأناقة الإيطاليّة والتي تمّ استلهامها من رموز الدار. تماماً كما تعمل الدار على الجودة، الحرفيّة والدّقة في مجوهراتها، فقد تمّ تنفيذ الديكور بالفلسفة، فقد اختارت شركة الهندسة Antonio Citterio Patricia Viel أرقى الموادّ من الرخام إلى الأونيكس والخشب، وزيّنت الروح الإيطاليّة بلمسات عربيّة، لتمنح هذا المرفق روحاً خاصّة.

3- الراحة والعملية

على مساحة 158000 متر مربّع، أقيمت 20 فيلا بتصميم عصريّ، اعتُمد فيها أثاث من أرقى العلامات الإيطاليّة، مع إطلالة رائعة على البحر أو المدينة أو الحدائق، إضافة إلى 101 غرفة وجناح، تتميّز كلّها بالأجواء المتوسطيّة. سواء اخترتِ الإقامة في الفندق بمفردكِ أو مع العائلة، ستجدين كلّ سبل الراحة والرفاهية التي يمكن أن تبحثي عنها. أمّا ما يجعل هذا المكان الخيار الأمثل للعطلة في دبي، أنّه يقع في نقطة قريبة من كافّة المرافق والمواقع المهمّة في قلب المدينة الحيويّ، فخلال 20 دقيقة لا أكثر، يمكنكِ مثلاً بلوغ Dubai Mall أو City Walk. 

4- أنشطة وتجارب طعام لا تقاوم

أثناء إقامتكِ في منتجع Bulgari، ستعيشين تجربة لا تنسى بفضل الأنشطة الخارجيّة المتنوّعة التي يؤمّنها، والخيارات المتعدّدة من المقاهي والمطاعم التي يديرها طهاة عالميّون حائزون على جوائز Michelin. إذا أردتِ تناول الأطباق الإيطاليّة، اليابانيّة أو غيرها من الأطباق العالميّة، يمكنكِ أن تختاري بين Hoseki وIl Ristorante-Niko Romito الحائزين على نجوم في الإصدار الأوّل لـMichelin Guide Dubai 2022.

5- سبا ليس كأيّ مكان آخر

يمتدّ Bulgari Spa على مساحة 1700 متر مربّع، ويتضمّن حوض سباحة داخليّاً وHammam ونادياً رياضيّاً. يتالّف من 7 غرف وجناح خاص ويتميز بخدمات علاجيّة شّاملة لا تجديها في أيّ مكان آخر. تستخدم في السبا أفخر أنواع مستحضرات العناية بالبشرة في جلسات تدليك تنقلكِ إلى عالم من الاسترخاء التامّ.