في العديد من الفصول، أنتِ في بحث دائم عن أفضل الفنادق والمنتجعات، ولا شك أنكِ خلال رحلة الاستكشاف هذه، تقرئين عبر الإنترنت عن الأماكن الأكثر رغبة في الآونة الأخيرة! أكانت بموقعها، تصميمها أو بالخدمات التي تقدّمها، تتميّز هذه الفنادق والمنتجعات بفرادتها، وقد بات من الصعب زيارتها نظراً لكثرة الإقبال عليها. فضولكِ يدفعكِ للتعرّف عليها؟ اكتشفيها واحجزي غرفة فيها منذ هذه اللّحظة!

منتجع Azulik في منطقة Tulum في المكسيك
أغمضي عينيكِ وتخيّلي نفسكِ بين أحضان الطبيعة الاستوائية على الساحل الكاريبي، تشربين كوباً من الكوكتيل على أنغام الموسيقى المحلية التي تجعل روحكِ وجسدكِ يرقصان... في الواقع هذا الحلم هو حقيقة! لحظة دخولكِ منتجع Azulik المكسيكي، ستشعرين باتصال حقيقي مع الطبيعة. هذا المكان مصمّم بطابع خشبي بحت، يشعركِ أنكِ ضمن محيط عضوي بامتياز، خال من عناصر التكنولوجيا، مثل الأضواء الكهربائية والتلفاز، كي تكوني بعيدة عن الضجّة وتقضي عطلة رومانسية.
ننصحكِ بتجربة مطعم Kin Toh الذي يعلو 39 قدماً فوق غابة Mayan، ومشاهدة هناك غروب الشمس.

منتجع Borgo Egnazia في منطقة Puglia في ايطاليا
بعد احتفال الأيقونة Madonna بعيد ميلادها الـ59 مع أصدقائها النجوم في منتجع Borgo Egnazia، لاقى هذا الأخير انتشار كبير واحتلّ قائمة الفنادق المرغوبة من حول العالم. يقع هذا المنتجع في قلب منطقة Puglia، بين بساتين الزيتون القديمة، وهو تجسيد حقيقي لقصر يعود إلى القرون الوسطى يشبه قصص الخيال، يحكي قصة الثقافة الإيطالية وأرضها العريقة. يتميّز هذا المكان بهندسته المريحة للنظر وبالأنشطة التي يقدمها، كما يدعوكِ كي تدلّلي نفسكِ من خلال علاجات صحية في منتجع Vair الصحي، مثل علاج Tarant الصحي المتخصص فقط للنساء والذي يتضمّن حركات رقص ويوغا...

فندق Riad Be في منطقة Marrakech في المغرب
التاريخ، التقاليد، الثقافة والفن، جميعها عناصر مهمة في فندق Riad Be، حيث يلتقي الماضي بالحاضر! من المؤكد أنكِ رصدتِ هذا الفندق المغربي الأصيل والفريد بديكوره على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه يتيح لكِ الحصول على لقطات لا مثيل لها. بين أجواء من الزخرفة المغربية الملونة، ستمضين عطلتكِ!
تذوّقي الأطباق المغربية التي تفوح منها رائحة التوابل الشهية ولا تغادري هذا المكان من دون خوض تجربة الطهو، إذ ستتعلّمين كيفية تحضير أطباق الطاجن والكسكس. أما الحمّام المغربي، فهو الاسترخاء الذي تبحثين عنه.

منتجع La Maison Bleue في منطقة El Gouna في مصر
من قصر فخم يعود إلى القرن التاسع عشر، إلى منتجع  ساحر يضمّ 10 أجنحة ملوكية... يجمع هذا المنتجع ما بين الرقي القديم والرفاهية الحديثة، فيه تمتزج الأناقة بالفخامة. المفروشات والأثاث، ما هي سوى قطع من الطراز القديم بألوان الباستيل.
من أهمّ النشاطات التي تمارسينها في هذا المنتجع، السباحة في البحر الأحمر والاستحمام بـأشعّة الشمس الذهبيّة، وهذا ما فعلته Kourtney Kardashian أثناء إقامتها هناك. يتيح لكِ منتجع Maison Bleue أيضاً، فرصة تناول أشهى أطباق ثمار البحر الطازجة.

منتجع Singita Private في جنوب افريقيا
هل تعشقين المغامرات وخوض تجربة السفاري؟ منتجع Singita Private اختياركِ الأنسب. هذا المنتجع هو عبارة عن مجموعة من 6 فيلات في قلب بيئة خاصة، كل واحدة منها تخبّئ لكِ مغامرة مختلفة عن الأخرى. كثيرةٌ هي الأنشطة التي يمكنكِ الاستمتاع بها هناك، مثل رحلة السفاري المميّزة، من دون أن ننسى إمكانية مشاهدة النجوم في السماء الصافية. وجودكِ في هذا المكان سيشعركِ وكأنكِ ملكة مدلّلة، بفضل الاهتمام الذي ستنالينه.


إقرئي أيضاً: الوجهات السياحية الأكثر دفئاً في الشتاء لقضاء عطلة ممتعة... احجزي رحلتك إليها من الآن
إليكِ أفضل 19 وجهة سفر للعام 2019... سترين هذه البلاد على كل صفحات الانتسقرام!