It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر أغسطس 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.


للمرأة الجريئة والمختلفة، لكِ حذاء Flame Wedge من Prada
 ما إن تتصفّحي أجدد مجلّات الموضة حتّى يقع نظركِ على هذا التصميم المبتكر والجديد. هو من مجموعة برادا لخريف 2018 استحوذ على انتباه الفاشينيستا وتحوّل إلى هوس Kendall Jenner في الآونة الأخيرة فانتعلته بألوانه المختلفة في أكثر من لوك. يليق بشراول الجينز تماماً كما يتماشى مع السراويل والفساتين. هو حتماً القطعة التي ستعكس شغفكِ بالموضة.



للسنديريلا العصريّة، لكِ حذاء Yeezy Season 7 الشفّاف
تماماً كحذاء سنديريلا، هذا الشوز من Yeezy سيحاكي كل امرأة عصريّة تبحث عن التجدّد في لوكاتها. تصميم شفّاف مروّس الرأس متوفّر بألوان مختلفة من الأصفر والأزرق. Kim Kardashian هي التي سلّطت الضوء على هذا الحذاء في أجدد إطلالاتها. سهل الإعتماد، يليق بمختلف ملابسكِ من البزّة إلى سراويل الجينز والفساتين. انتعليه مع أبسط الملابس وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون مجهود.



للسيّدة التي تبحث عن العمليّة، لكِ مول Anna Kastle الشفّاف
$39.90! نعم، سعر هذا المول لم يكن بالحسبان وBella Hadid جعلتنا نعشق هذا التصميم المواكب لصيحات الموضة. تصميم عمليّ، مريح بمعبه العريض وعصريّ بقماشه الشبكيّ الذي يلتف حول الأصايع. يحاكي المرأة العصريّة تماماً كما يحاكي السيّدة الكلاسيّكية وطرق تنسيقه لا تعد ولا تحصى.


إقرئي أيضاً: 3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر أغسطس

3 أحذية من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اخترناها لكِ لشهر يوليو