في اليوم السادس وما قبل الأخير من أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع 2019، العروض حملت معها مصادر وحي مختلفة وتصاميم غير اعتياديّة تعكس رؤية المدير الإبداعيّ وراءها. بين الكاجوال المبتكر بتفاصيلة والمنمّق الجريء، إليكِ أكثر ما لفتنا.


Marc Jacobs
 مجموعة ربيع 2019 هي أشبه بالجزء الثاني لمجموعة خريف 2018. التوجّه واحد والإبتعاد عن كل ما هو اعتياديّ هو خيار مارك جاكوبس. قصّات مبالغ بحجمها، أسلوب طبقات، ريش، كشاكش، ياقات Pierrot، أشكال ثلاثيّة الأبعاد... كلّها رافقت الملابس بمختلف أشكالها من المعاطف والسترات إلى فساتين التريكو وفساتين السهرات المنسدلة. المجموعة لفتتنا أيضاً بمجموعة الأكسسوارات الواسعة من الحذاء الشفّاف إلى الحقائب الهندسيّة الشكل بتدرّجات الباستيل.


Michael Kors Collection
 "مجابهة الحياة بالفرح والإيجابيّة" مُعتقد يؤمن به مايكل كورس إلى أقصى حدود وقد ترجم ذلك في مجموعة ربيع 2019. الشاطىء ملاذه ومجموعته تشهد على ذلك بتفاصيلها من أزياء وأكسسوارات: ملابس مفعمة بالألوان ونقشات الأزهار، تصاميم من الجلد منسّقة مع تنانير صيفيّة، هوديز ذكوريّة مقترنة بتنانير أنثويّة.... باختصار تصاميم تحاكي أيّام الصيف، وقد استحوذت على انتباهنا شنطة البحر التي قدّمت بألوان ونقشات مختلفة.


Calvin Klein
استوحى Raf Simons مجموعته من سلسلة أفلام مخلّدة في ذاكرته منها فيلم The Graduate وقد استخلص منها المعتقد التالي: "تحدث الكوارث ولكنها تتحول مرة أخرى إلى جمال ، والجمال حولنا يمكن أن يتحول في كثير من الأحيان إلى كارثة..." انطلاقاً من هنا، المجموعة أتت مبسّطة ومعقّدة في آنٍ واحد. إطلالات كاجوال استحوذت على انتباهنا بتفاصيلها من نقشات متضاربة وقصّات غير اعتياديّة.


إقرئي أيضاً: أبرز ما لفتنا في عروض اليوم الثاني، الثالث والرابع من أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع 2019

عرض Oscar De La Renta لربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ: مرحلة انتقاليّة تعد براحة وعمليّة أكبر