أسبوع الموضة الباريسيّ ما زال مستمرّاً بعروض الخياطة الراقية لخريف 2018 واليوم الثالث كان حافلاً ومتنوّعاً. من عرض Chanel إلى عرض Georges Hobeika (كلّ الصور هنا)، ومن مجموعة Alexandre Vauthier إلى مجموعة Armani Privé، الإطلالات أكّدت على أهميّة الريش والأقمشة الشفّافة في فساتين Couture Fall 2018. كذلك، البزّة تدخل من باب الخياطة الراقية العريض إلى معظم المجموعات لتحاكي السيّدة العصريّة بمختلف أشكالها. إليكِ أبرز ما لفتنا في اليوم الثالث:

 

Alexandre Vauthier
هي صورة المرأة الواثقة من نفسها والجريئة تتجلّى في مجموعة ألكسندر فوتييه للخياطة الراقية لخريف 2018. امرأة قياديّة تجمع بين الأنوثة والطابع الذكوريّ بنفحة منمّقة. استحوذ على انتباهنا السروال الفضفاض الذي يضيق عند منطقة الركبة، الحزام العريض الذي رافق معظم التصاميم، والبوتس المترهّل الذي نسّق حتّى مع فساتين السهرة الماكسي الضيّقة.

 

 

Armani Privé
مجموعة أشبه بملكيّة ترتكز على اللونين الأسود والبيج بأقمشة ذات ملمس لامع. البزّة عنصر أساسي في هذه المجموعة قدّمتها الدار الإيطاليّة بأسلوب منمّق. العرض سرعان ما يكشف عن وجه آخر للمجموعة، فتنجلي الألوان المشرقة مثل الفوشيا والتوركواز، معاطف الريش المبالغ بحجمها، وقبّعات التول المبتكرة.

 

 

Stephane Rolland
مجموعة ترتكز على الألوان الهادئة مثل الكراميل، الأبيض والأسود. بعيداً عن المبالغة، هذه المجموعة كشفت عن تصاميم منسدلة انطلقت من تلك الكاجول شيك وصولاً إلى تلك المنمّقة. استوذ على انتباهنا الفستان الأسود على شكل سترة والذي تمّ تنسيقه مع بوتس طويل يغمر كلّ الساق، كذلك لفتنا الفستان العاجيّ الأشبه بالعبايا.

 

إقرئي أيضاً: عرض Dior للخياطة الراقية لخريف 2018: تحيّة إلى الخيال الإبداعي الذي تولد منه الكوتور

أي لوك أعجبكِ أكثر من مجموعة Giambattista Valli للخياطة الراقية لخريف 2018؟