ثوب السباحة، المنشفة، واقي الشمس، المسمّر... كلّ هذه الأمور وغيرها ستملأ حقيبة البحر لقضاء يوم جميل على الشاطئ. حقيبة مميّزة وعصريّة سترافق أيّامكِ الصيفيّة وستزيّن إطلالاتكِ من دون شكّ. اخترنا لكِ أدناه موديلات ستجعلكِ تتحمّسين للذهاب إلى البحر فوراً!

حقائب البحر تضمّ موديلات مختلفة ومتعدّدة لعلّ أبرزها حقائب القشّ التي ظهرت هذا الموسم بكلّ الألوان والأشكال. هذه الصيحة برزت بقوّة هذا الموسم وانتقلت من لوكات البحر لتدخل أيضاً إلى الإطلالات الكاجوال، فرصدنا حقائب تتماشى مع كلّ المناسبات منذ موسم ربيع 2017. هذا الصيف، ضعي كلّ احتياجاتكِ داخل حقيبة القشّ واختاريها مزيّنة بالألوان تماماً مثل حقيبة Sophie Anderson أو إحملي موديل باللون الأبيض لإطلالة منعشة ومرحة تماماً مثل حقيبة Ulla Johnson.

من جهةٍ أخرى، الحقائب الكبيرة ليست مخصّصة للبحر فأنتِ بإمكانكِ استبدالها بموديلات أخرى صغيرة. ضعي كلّ احتياجاتكِ الأساسيّة فيها واختاري موديلات مبتكرة لتحصلي على لوك عصريّ مميّز. الجئي إلى حقيبة Munn أو حقيبة Nannacay التي تتّسم بموديلها الشبيه بالشبك فتكشف عن كلّ أغراضكِ.

من ناحيةٍ أخرى، إن كنتِ تفضّلين عدم صرف مبلغ هائل لشراء حقيبة للبحر رائجة ومميّزة، اخترنا لكِ موديلات لا يتجاوز سعرها الـ100 دولار بإمكانكِ إيجادها في أقرب مول مثل موديل Zara وH&M. كذلك، اخترنا لكِ حقيبة بحر لا تبلغ سعراً زهيداً للغاية تماماً مثل حقيبة Kayu المزيّنة بالألوان والعبارات.

إليكِ أدناه صور حقائب للبحر.

اقرئي أيضاً: حقيبة الخرز على آخر موضة... لها نكهة خاصّة هذا الصيف

محفظتكِ هذا الموسم مربّعة متوسّطة الحجم، تقدّمها لكِ مختلف دور الأزياء

حقيبة من Balenciaga، تجدينها لدى Matchesfashion.com

حقيبة من Carrie Forbes، تجدينها لدى Net-a-porter.com

حقيبة من Gucci، تجدينها لدى Net-a-porter.com

حقيبة من H&M

حقيبة من Kayu، تجدينها لدى Net-a-porter.com

حقيبة من Muuñ، تجدينها لدى Matchesfashion.com

حقيبة من Nannacay، تجدينها لدى Net-a-porter.com

حقيبة من New Look، تجدينها لدى Asos.com

حقيبة من Sensi Studio، تجدينها لدى Matchesfasion.com

حقيبة من Sophie Anderson، تجدينها لدى Matchesfashion.com

حقيبة من Tory Burch، تجدينها لدى Mytheresa.com

حقيبة من Ulla Johnson، تجدينها لدى Net-a-porter.com

حقيبة من Valentino، تجدينها لدى Mytheresa.com

حقيبة من Zara