من موسم إلى آخر، يبقى للمرأة المحتشمة حصّة بارزة ضمن المجموعات حيث تحرص بعض دور الأزياء على تقديم ملابس وأكسسوارات مناسبة للمحجّبات. مع انتهاء عروض الأزياء لمجموعات ربيع 2019، سنسلّط الضوء في هذا المقال على موديلات تمزج بين الأناقة، العصريّة والتحفّظ. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل. 

رصدنا أنّ الحجاب برز بشكلٍ لافت على منصّات عروض موسم ربيع 2019 فقدّمته أكثر من دار أزياء مثل Tom Ford وMax Mara.

كذلك، أسلوب الطبقات كان له حصّة بارزة ضمن مجموعات ربيع 2019. لا تتردّدي في اللجوء إليه للتمتّع بإطلالة عصريّة وملفتة في الوقت عينه. استوحي من لوك دار Dries Van Noten التي نسّقت قميص طويل مع سروال ضيّق باللون الأسود. كذلك، دار Paco Rabanne قدّمت هذا الستايل عبر تنسيق سترة بليزر مع قميص دانتيل طويل وسروال مطبّع برسومات الأزهار. 

من جهةٍ أخرى، الملابس الفضفاضة مثل الفساتين والتنانير القصيرة لم تغب عن منصّات عروض أزياء ربيع 2019. الجئي إلى فستان Naeem Khan المقترن بقبّعة على شكل هودي وتميّزي بإطلالة ملفتة. كذلك، استوحي من إطلالة Valentinoونسّقي تنّورة طويلة ذات طيّات بارزة مع قميص واسع. ارفقيهما بحزام عريض يحدّد خصركِ بشكلٍ لافت. 

كذلك، القفطان رائج جدّاً في مجموعات ربيع 2019! لا تتردّدي في ارتداء هذا التصميم لتطبعي هويّتكِ العربيّة بكلّ جدارة وفخر. (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)

فيما يلي نقدّم لكِ صور إطلالات من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2018 لتستلهمي منها لوكاتكِ ولتتقني لعبة المزج بين الموديلات والقصّات المختلفة.

اقرئي أيضاً: للمرأة الممتلئة حصّة بارزة في مجموعات ربيع 2019: تصاميم تناسب شكل جسمها



المراة المحجبة المرأة المحجّبةDries Van Notenالمراة المحجبة المرأة المحجّبةElie Saabالمراة المحجبة المرأة المحجّبةErdemالمراة المحجبة المرأة المحجّبةKaren Walkenالمراة المحجبة المرأة المحجّبةMax Maraالمراة المحجبة المرأة المحجّبةNaeem Khanالمراة المحجبة المرأة المحجّبةOff-Whiteالمراة المحجبة المرأة المحجّبةOscar De La Rentaالمراة المحجبة المرأة المحجّبةPaco Rabanneالمراة المحجبة المرأة المحجّبةRochasالمراة المحجبة المرأة المحجّبةSimone Rochaالمراة المحجبة المرأة المحجّبةTom Fordالمراة المحجبة المرأة المحجّبةValentino