هذا الصيف، إطلالتكِ هي مرحة ومنعشة! الصيحات تعدّدت وإختلفت وأبرز ما لفتنا هي الألوان الملفتة التي رافقت التصاميم، لذا لا تتردّدي في اللجوء إليها للحصول على إطلالة مفعمة بالحياة والحيويّة. كلّ من صيحة Candy Crazy وStrawberry Bubblegum وSugar Honey وSugar Retreat برزت ضمن مجموعات ربيع وصيف 2018. إليكِ أدناه كلّ التفاصيل.

 

Candy Crazy

طُبعت ألوان الحلويات الشهيّة على ملابسكِ وأكسسواراتكِ. ألوان مبهجة، تجعل من الصيف فصلاً يستمرّ على مدار السنة! لا تنسي أن تختاري الطبعات المرحة التي تغيّر مزاجكِ نحو الأفضل وتعكس تفاؤلكِ الدائم.

 

Strawberry Bubblegum

الطفولة لا تفارق عالم الموضة، ونحن نحبّ ذلك، لأنّها دائماً تنشر الحنين والسعادة في قلوبنا. الزهريّ مع الأزرق، هذا الثنائيّ سينعش أيّامكِ ويزيّنها بضحكاتٍ صاخبة. الأكسسوارات جزء لا يتجزّأ من الإطلالات وأهمّها هذا الموسم: التربان العصريّ.

 

Sugar & Honey

يذوب لون العسل بلون السكّر، فتكون الموضة الرائجة تناسق العسليّ مع الأبيض. مع هذه التصاميم، ستشعرين أنّكِ في إجازة طويلة على جزيرة رومانسيّة.

 

Sweet Retreat

أثبتت الدراسات أنّ للألوان قدرة على العلاج النفسيّ! كي تكوني سعيدة، دعي الألوان تحرّك مشاعركِ من خلال قوس القزح المتداخل في تفاصيل إطلالاتكِ. خدعة بصريّة: صيحة الخطوط العموديّة تجعل قوامكِ ممشوقاً أكثر.

 

اقرئي أيضا: إطلالتكِ هذا الموسم حيويّة ومفعمة بالألوان المنعشة