في الوقت الذي تبحثين فيه عن أبرز صيحات الموضة لخريف 2018، من ملابس إلى أحذية، حقائب وصولاً إلى الأكسسوارات... لا تنسي أن تفكّري أيضاً بازياء لانجري جديدة لهذا الموسم.  إن عملية شراء تصاميم ازياء لانجري لا يجب أن تكون عشوائية، بل عليكِ اختيار الموديل الأنسب لشكل جسمكِ. انطلاقاً من هنا، سنساعدكِ في تحديد ازياء لانجري يليق بكِ مهما كان أسلوبك.

1- إذا  كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، أي تملكين فخدين وصدر صغيرين مقارنةً بمنطقة البطن والخصر حيث تتجمّع الدهون عادةً، ننصحكِ باختيار: 

  • إمّا حمّالة صدر مع سروال داخلي بخصرٍ عالٍ تماماً كتصميم Eres. هذا التصميم سيشعركِ براحة تامة. 

ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Eres، موجودة لدى Mytheresa.com

  • إمّا بوديسوت يتميّز بقَصّة منخفضة عند منطقة الصدر ليمنح جسمكِ شكلاً أطول، تماماً كتصميم Coco De Mer. هذا الشكل من ازياء اللانجري مناسب تماماً لإشعال قلب شريككِ خصوصاً أنّه متميّز بقماشه الدانتيل.

ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Coco De Mer، موجودة لدى Matchesfashion.com

2- إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل إجاصة، أيّ نحيفة عند المنطقة العليا وممتلئة عند المنطقة السفلية، ننصحكِ باختيار: 

  • تصميم الـ Baby Doll، إذ أنّه ضيّق عند منطقة الصدر ويتّسع عند الأسفل ليخفي الدهون، تماماً كتصميم Carine Gilson. هذا الموديل من ازياء اللانجري سيحاكي شخصيّتكِ الرومانسية.

ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Carine Gilson، موجودة لدى Net-a-porter.com

3- إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل الساعة الرملية أيّ أن خصركِ نحيف في حين أنّ حجم الصدر والأوراك متوازي، فبإمكانكِ اعتماد شكل ازياء اللانجري التي تريدينها من دون قواعد، لكن إحرصي دائماً على تسليط الضوء على خصركِ النحيف ومنحنيات جسمكِ. من هنا، ننصحكِ باختيار:

  • إمّا ازياء لانجري متميّزة بأكسسوار Suspender Belt، إذ تغمر خصركِ النحيف وتبرزه بطريقة ملفتة وجذّابة للغاية، تماماً كتصميم Myla.

ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Myla، موجودة لدى Mytheresa.com

  • إمّا تصميم الكورسيه تماماً مثل ازياء لانجري من Agent Provocateur.

ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Agent Provocateur


الآن، بعدما أخذتِ فكرة عامة عن شكل اللانجري المناسب لشكل جسمكِ (صور اللانجري أعلاه هي من أجدد الموديلات لهذا الموسم أيضاً) أصبح بإمكانكِ اختيار اجدد الملابس الداخلية التي تحاكي شخصيّتكِ. لنسهّل عليكِ الأمر، جمعنا لكِ مجموعة ملابس داخليّة مميّزة وجديدة لتختاري منها القطعة التي تعجبكِ وتعكس أسلوبكِ سواء تحبّين إمضاء ليلة رومانسيّة حالمة، أم لفت الشريك بأسلوب ساكسي، أم حتّى لقضاء أمسية مريحة وهادئة.

ازياء لانجري مريحة: هذا الشكل من ازياء لانجري سيسهّل عليكِ الحركة خصوصاً إذا اخترتِ السروال ذي الخصر العالي وحمالة صدر خفيفة.

ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من La Perla ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Bodas، موجودة لدى Mytheresa.comازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Kiki de Montparnasse، موجودة  لدى Net-a-porter.com

ازياء لانجري رومانسية: إن كنتِ صاحبة أسلوب رومانسي، لا تتردّدي في اعتماد ازياء لانجري متميّزة بالألوان الزاهية.

ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Spanx، موجودة لدى Net-a-porter.comازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Anine Bing، موجودة لدى Matchesfashion.comازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسمازياء لانجري من Eberjeyازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسم ازياء لانجري من I.D. Sarrieri، موجودة لدى Net-a-porter.com

ازياء لانجري جذّابة: إن كنتِ تريدين قضاء ليلة حميمة مع شريككِ، لا غنى لكِ عن ازياء لانجري جذّابة، متميّزة بقماش الدانتيل أو الشبك أو حتّى بقطعة Suspender Belt. 

ازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسم ازياء لانجري من Myla، موجودة لدى Net-a-porter.comازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسم ازياء لانجري من Victoria's Secretازياء لانجري أجدد موديلات هذا الموسم ازياء لانجري من Else، موجودة لدى Net-a-porter.com

إقرئي أيضاً: ملابس نوم لفصل الخريف: أكثر من 20 موديل يلبّي جميع الأذواق

شكل حمّالة الصدر المناسب لكلّ قصّة فستان