غالباً ما تكون النجمات أولى الرائدات في عالم الموضة، فهنّ على اطّلاع شامل على أجدد الصيحات التي تُرصد خلال أسابيع الموضة. آخر هذه الصيحات الرائجة هو السروال ذا الشرائط الرفيعة الأماميّة. رأيناه في عروض أزياء Fenty Rihanna X Puma وHouse of Ccuoco لخريف 2016، وما لبث أن اعتمدته كلّ من Kim Kardashian وعارضات الأزياء Bella Hadid وkendall Jenner وMiranda Kerr.

اعتمدت ميراندا إطلالة دراماتيكيّة، إذ نسّقت سروالها مع معطفٍ أسود، قميصٍ ناعمٍ تميّز بقصّة منخفضة عند الصدر وعقد تشوكر عريض للغاية. بينما اختارت كيم سروالاً عالي الخصر تزيّنه بالكامل شرائط رفيعة من الأمام، ونسّقته مع بودي سوت أسود وحذاء بكعبٍ عالٍ، مما أضاف جرعة من الجاذبيّة على إطلالتها. من جهة أخرى اختارت كيندال أسلوباً أكثر جرأة، فارتدت سروالاً جلديّاً ذا شرائط أماميّة رفيعة أيضاً إنّما كشف القليل عن ساقيها، ونسّقته مع قميصٍ أبيض قصير وحذاء رياضيّ مما خلق إطلالة عصريّة بامتياز. تنال عارضة الأزياء بيلا حديد الحصّة الأكبر في اعتماد هذا التصميم الرائج، إذ رصدناه في أكثر من إطلالة لها ونسّقته في كلّ مرّة بأسلوبٍ مختلف ومميّز. ارتدته مؤخراً باللون الأبيض زيّنته الشرائط الرفيعة عند الجانبين واعتمدت معه معطفاً طويلاً، مما زاد من رقيّ إطلالتها.

يبدو أنّ هذه الصيحة سترافقنا حتى الموسم المقبل، إذ تمّ رصده أيضاً في عرض أزياء Sally LaPointe لربيع وصيف 2017 خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ، فلا تتخاذلي عن اعتماده في إطلالاتكِ القادمة.

 

اقرئي أيضاً: الإطلالة الرياضيّة تغيّر مفهوم الأناقة هذا الخريف

3 صيحات ستضيف الإغراء إلى إطلالتكِ في خريف 2016

 

العارضة Gigi Hadid في سروال من Jonathan Simkhai 


مايو 2017. نيكول سابا


يناير 2017. Kim Kardashian في سروالٍ من Unravel

ديسمبر 2016. Bella Hadid في سروال من Wesley Berryman

أكتوبر 2016. Miranda Kerr في سروال من Unravel

Kendall Jenner في سروال من Unravel وKim Kardashian

Bella Hadid في سروالٍ جلديّ من Queen Anne و سروالين من Made Gold باالون الأبيض والأسود

من عروض خريف 2016

من عرض Sally LaPointe لربيع 2017