ملوّنة، مطبّعة، طويلة ترافق إطلالاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك، هي شكل الجوارب التي ما تزال ترافقنا منذ خريف 2016. هذا الموسم، ستجدينها بألوان قويّة مثل الفوشيا والبرتقاليّ أو مطبّعة بنقشة الفهد. من منصّة Tom Ford إلى منصّة Dolce & Gabbanna، ستلاحظين هذه الصيحة منسّقة مع أزياء مختلفة مثل البزّة، فساتين السهرة القصيرة، وغيرها من التصاميم.

نعم، رواج هذه الصيحة منذ أكثر من موسم يؤكّد لكِ أنّه آن الوقت لتتخلّي عن جوارب النيلون العاديّة وتستبدلي تلك الجوارب الشبكيّة بهذه الموديلات الملوّنة والمطبّعة. آن الوقت لتكمّلي أزياءكِ في خريف 2018 بلمسة مختلفة تماماً. صيحة تتطلّب بعض الجرأة وبراعة في التنسيق لكي يبدو اللوك على الموضة مناسباً لسنّكِ وأسلوبكِ، لكنّكِ حتماً يمكنكِ أن تنجحي في فعل ذلك. نحن هنا للمساعدة!

قد يصعب على صاحبة الستايل الكلاسيكيّ أن تتقبّل صرعة الجوارب الملوّنة والمطبّعة، لكنّ المسألة غير محسومة. يمكنكِ مثلاً اختيار جوارب طويلة بألوان راكزة مثل الرماديّ، الخردليّ أو الأزرق الداكن. استوحي من اللوك الثاني!

الإطلالة عينها ستحاكيكِ أنتِ أيضاً إن كنتِ تميلين إلى الستايل العصريّ، لكنّ التنسيق الأوّل هو ما سيستحوذ على انتباهكِ أكثر من غيره.

أمّا اللوك الثالث، فهو لتلك التي تبحث عن تبنّي صيحة الجوارب الملوّنة بأسلوب كاجوال، عمليّ ومريح.


إقرئي أيضاً: 3 صيحات مناسبة للمرأة الممتلئة من المجموعات التحضيريّة لخريف 2018

تنسيق الأسبوع: 5 إطلالات لأوّل أسبوع من الجامعة تؤكّد أنّكِ فاشينيستا بامتياز؟


التنسيق الأوّلالتنسيق الثانيالتنسيق الثالث