من الإثنين إلى الجمعة أو من الأحد إلى الخميس! ستتنقّلين من صف إلى آخر وستخطين من مبنى إلى آخر داخل الهرم الجامعيّ بين مئات الطلبة. أثبتي لكل مَن حولكِ أنّكِ فاشينيستا منذ الأسبوع الأوّل واستوحي من الإطلالات التي جمعناها لكِ أدناه.
 
 

في اليوم الأوّل، أنتِ في رحلة استكشاف تتنقّل بكِ من موقع إلى آخر ومن نقطة إلى آخرى لتتعرّفي على الصفوف التي سترافقكِ على مدار موسم كامل كل إثنين وأربعاء وجمعة أو على الأقلّ مرّتين إلى 3 مرّات أسبوعيّاً. لذلك، أنتِ في اليوم الأوّل ستطلّين بلوك عمليّ مريح على آخر موضة: سيكليست أو Biker Shorts مع توب بسيط وبليزر بنقشة المربّعات. إطلالتكِ ستكتمل بحذاء سنيكرز فأنتِ ما زلتِ لا تعرفين ما ينتظركِ من مشي.


في اليوم الثاني، أنتِ أكثر ركوزاً في خياركِ، وغالباً ما يكون اليوم الثاني أقلّ ازدحاماً بالمواعيد والصفوف من اليوم الأوّل... لكِ قميص منقّط تماماً كالصيحة الرائجة مع سروال أسود وحذاء Slingback ذات كعب عريض. أمّا حقيبتكِ فهي من الخرز: أؤكّد لكِ أنّ قلّة من الشابات التحقنَ بهذه الصرعة حتّى اليوم. أنتِ حتماً ستكونين من بين السبّاقات في حملها!


في اليوم الثالث، أنتِ ستعودين أدراجكِ إلى نفس صفوف اليوم الأوّل. أنتِ في منتصف الأسبوع وقد بدأ تعب التنسيق يحلّ عليكِ. إليكِ لوك كاجوال، مريح خالٍ من أي مجهود سيذكّر كل مَن حولكِ بستايل العارضة Kaia Gerber.
 
 في اليوم الرابع، أنتِ كاجوال إلى أقصى حدود، تتنقّلين بخفّة فالأسبوع شارف على الإنتهاء. هودي وتنّورة قصيرة، أمّا حقيبتكِ فهي حتماً عنصر اكتمال لوككِ!


في اليوم الخامس والأخير، أنتِ تعتمدين It Piece من أجدد تصاميم هذا الموسم! الكعب العالي حليف الجينز: مزيج يجعل لوككِ مناسب للجامعة ويجعلكِ على كامل استعداد لسهرة الليلة، لتلبية دعوة عشاء أو للخروج مع الصديقات!


إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الألوان المشرقة في إطلالة موحّدة اللون؟

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين حذاء رعاة البقر الرائج بطريقةٍ مواكبة للموضة؟


إطلالات للجامعة على آخر موضةاليوم الأوّلإطلالات للجامعة على آخر موضةاليوم الثانيإطلالات للجامعة على آخر موضةاليوم الثالثإطلالات للجامعة على آخر موضةاليوم الرابعإطلالات للجامعة على آخر موضةاليوم الخامس