عند اختيار مايوه جديد، قد تتسوّقين التصميم الأجمل بالنسبة لكِ والذي يتّبع آخر صيحات الموضة، وقد تغضّين النظر عن أمر أساسي وهو: انتقاء مايوه يتناسب مع شكل جسمكِ. النقطة الأخيرة هي من بين الخطوات الأساسيّة التي عليكِ القيام بها، فارتداء ملابس سباحة لا تليق بشكل جسمكِ قد يوقعكِ في فخّ الإطلالات المبتذلة على شاطئ البحر. إن كنتِ صاحبة صدر كبير، فهذا المقال مخصّص لكِ. تابعي القراءة واكتشفي أشكال ملابس السباحة المناسبة لكِ.

7 مايوه مناسب لصاحبة الصدر الكبير

1- مايوه ذات ستيان تغطّي كامل الصدر

مايوه ملابس سباحة ستيان بيكيني صدر كبير الصدر الكبيرالمايوه الذي يأتي مع ستيان ذات كب تغطّي كامل الصدر هي الأنسب لكِ إن كنتِ صاحبة ثديين كبيرين. هذا الشكل يؤمّن تغطية كاملة ودعم جيّد للصدر من دون جعل إطلالتكِ مبتذلة.

2- مايوه ذات ستيان غير مبطّنة

مايوه ملابس سباحة ستيان بيكيني صدر كبير الصدر الكبيرإن كنتِ صاحبة صدر كبير، فمن الضروري اعتماد ستيان غير مبطّنة وذلك كي لا تضيفي حجماً أكبر إلى ثدييكِ. كذلك، هذا ملابس السياحة مع ستيان غير مبطّنة تساعدكِ في مدح شكل ثدييكِ بطريقة طبيعية تزوّدكِ أيضاً بلوك مريح.

3- مايوه ذات ستيان سلكية

مايوه ملابس سباحة ستيان بيكيني صدر كبير الصدر الكبيرإن كنتِ صاحبة صدر كبير، فمن الضروري اختيار مايوه ذات ستيان تحتوي على سلك حديدي من الأسفل، وذلك للحصول على دعم جيّد، رفع الثديين والحصول على شكل جذّاب.  

4- مايوه ذات ستيان بحمّالة عريضة

مايوه ملابس سباحة ستيان بيكيني صدر كبير الصدر الكبيرمن الضروري اختيار مايوه ذات ستيان بحمّالة عريضة، قابلة للتعديل من ناحية الطول. فاللجوء إلى ستيان من دون حمالية قد يوقعكِ في فخّ الإطلالات المبتذلة، كما لن يؤمّن دعم كامل للثديين. لذلك لا تتردّدي ولو للحظة في اعتماد ستيان بحمّالة عريضة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى موديل يُعقد عند الرقبة أو ما يُعرف بـHalter Neckline.

5- مايوه بقطعة واحدة مع ياقة على شكل قلب Sweetheart

مايوه ملابس سباحة ستيان بيكيني صدر كبير الصدر الكبيرالياقة على شكل قلب أو ما تُعرف بـSweetheart هي من بين القصّات التي يجب أن تبحثي عنها إن كنتِ تريدين مايوه بقطعة واحدة. فهذا الشكل سيخلق توازن في شكل جسمكِ ولا يجعل لوككِ يبدو مبتذلاً.

6- مايوه بقطعة واحدة مع ياقة على شكل V غير منخفضة

مايوه ملابس سباحة ستيان بيكيني صدر كبير الصدر الكبيرإن كنتِ تريدين مايوه بقطعة واحدة فيمكنكِ اختيار موديل بياقة على شكل V وإنّما شرط ألّا تكون منخفضة، فهذا الموديل يليق بشكل ثدييكِ الكبير.

7- مايوه بقطعة واحدة مع ياقة دائرية

مايوه ملابس سباحة ستيان بيكيني صدر كبير الصدر الكبيرمن بين موديلات مايوه بقطعة واحدة التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة ثديين كبيرين هي تلك التي تتميّز بالياقة الدائرية وغير المنخفضة للغاية. 

ملاحظات:

- عند اختيار مايوه للصدر الكبير، احرصي على اللجوء إلى موديلات بألوان داكنة مثل الأسود، البنّي وغيرها، والتي تساعد في جعل الثديين يبدوان أصغر.

- إن أردتِ اللجوء إلى مايوه مع نقشات، فاحرصي على أن تكون الرسومات بحجم صغير إذ أن النقشات الكبيرة تجعل ثدييكِ يبدوان أكبر حجماً. 

- ابتعدي عن المايوه مع خطوط أفقية إذ تجعل الثديين يبدوان أكبر حجماً.