بعد أن ظهرت بشكلٍ واضح خلال الموسمين السابقين، ها هي حقيبة الخصر ترافقنا أيضاً في موسم ربيع وصيف 2018. هذا الموسم سترينها بمختلف الألوان والأشكال، ستعود بكِ سنين إلى الوراء وتحديداً إلى حقبة التسعينيات، خصوصاً الموديلات القماشيّة الملوّنة ذات الطابع الرياضيّ .

 

تجسّد حقيبة الخصر أو ما تُعرف بالـFanny Pack الستايل المريح والعمليّ، وتتلاءم مع كلّ إطلالاتكِ سواء كانت كاجوال أو رسميّة، فالموديلات الكبيرة والمبتكرة القصّة ستنقل أبسط أزياءكِ اليوميّة إلى مستوى آخر. قدّمت دور الأزياء حقائب الخصر بتصاميم مختلفة في مجموعات ربيع 2018. اعتمدي حقيبة Alexander Wang الجلديّة لإطلالة عصريّة منكّهة بلمسة من المشاكسة، أمّا إذا كنتِ تحبّين الأسلوب الرياضيّ بامتياز فإنّ حقيبة Fenty x Puma هي خياركِ الأنسب. 

 

النجمات استبدلن حقائب الكتف الاعتياديّة بحقيبة الخصر العمليّة واعتمدن هذا الموديل على طريقتهنّ الخاصّة. الإعلاميّة الإماراتيّة رؤى الصبان لفّت هذا الشكل من الحقائب على خصرها ونسّقتها مع ملابس كاجوال شيك، لجأت إلى حقيبة مرصّعة بأشكال حيوانات معدنيّة ذهبيّة اللون. أمّا Bella Hadid فحملت حقيبة الخصر على كتفها واعتمدتها في إطلالة كاجوال لها.

 

أخيراً، إذا لم تلجئي بعد إلى هذه الحقيبة فحان الوقت لذلك! صيحة مريحة، عمليّة ومثاليّة لكلّ المناسبات وخصوصاً لرحلات سفركِ. 

 

اقرئي أيضاً: أجمل، أغرب، وأكثر الحقائب ابتكاراً من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2018

اختاري الحقيبة المبالغ بحجمها لإطلالة عصريّة وبعيدة عن الملل

 

من مجموعات ربيع وصيف 2018

Alexander Wang


Balenciaga

Fenty x Puma


Marc Jacobs

Vivienne Tam


Zimmermann

نجمات اعتمدن هذه الصيحة

Kaia Gerber تحمل حقيبة خصر من Prada


رؤى الصبان تحمل حقيبة خصر من Gucci

Bella Hadid تحمل حقيبة خصر من Prada


Romee Strijd تحمل حقيبة خصر من Miu Miu