اليوم الخامس من أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع 2019 حمل عروض مختلفة ولعلّ أبرزها كانت Proenza Schouler وZimmermann وAnna Sui. في هذه المجموعات، رصدنا أنّ 3 صيحات برزت بشكلٍ لافت، فهل ستتبنّيها؟! تعرّفي عليها أدناه.

Proenza Schouler
أبرز ما لفتنا في مجموعة Proenza Schouler لربيع 2019 هي الحقائب المبالغ بحجمها. هذا الموديل برز بشكلٍ لافت في المجموعة حيث قُدّم بمختلف الألوان والأقمشة فتراوح بين الدنيم، اللامع والجلديّ. عارضات الأزياء حملنه بواسطة حمّالة واحدة، فبدا مفتوحاً وكبيراً للغاية. كذلك، الحذاء الشتوي العالي الذي ارتكز على الرأس المربّع والكعب القصير برز في مجموعة برونزا سكولر لربيع 2019. 

أسبوع الموضة النيويوركيأسبوع الموضة النيويوركيأسبوع الموضة النيويوركي

Zimmermann
الطابع البوهيميّ غالباً ما يميّز دار Zimmermann، وفي موسم ربيع 2019 هذا الأسلوب كان له حصّة بارزة في المجموعة حيث طبع بالإجمال كلّ التصاميم. سواء من ناحية القصّة أو الزخرفات، أزياء مجموعة زيمرمان لربيع 2019 تميّزت بنفحة بوهيميّة منكّهة بلمسة عصريّة جذّابة. 

أسبوع الموضة النيويوركيأسبوع الموضة النيويوركيAnna Sui
من ستايل الرحّالة، استوحت Anna Sui مجموعتها لربيع 2019 فقدّمت تصاميم تحاكي الطبيعة. الصدرية التي تذكّرنا بملابس السفاري برزت بشكلٍ لافت في المجموعة حيث تميّزت بالجيوب الكبيرة عند منطقة الصدر والخصر. كذلك، القبّعات ذات نقشات الورق كان لها حصّة بارزة ضمن مجموعة أنا سوي لربيع 2019. 

أسبوع الموضة النيويوركيأسبوع الموضة النيويوركي

اقرئي أيضاً: أبرز ما لفتنا في عروض اليوم الثاني، الثالث والرابع من أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع 2019

عرض Carolina Herrera لربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ: 3 تفاصيل تكشف عن رؤية أكثر شباباً