مفتاح الإطلالات الجميلة، العصريّة والملفتة في سنّ الخمسين هو خلط العناصر الكلاسيكيّة مع الأزياء الموسمية الرئيسية والتصاميم الرائجة التي تليق بكِ وبسنّكِ (إليكِ كلّ النصائح هنا). صيحات ربيع وصيف 2018 متنوّعة ومختلفة يمكن اتّباع العديد منها في أكثر من لوك حتّى وإن كنتِ قد تخطّيتِ عمر الخمسين. 3 صيحات رائجة هذا الموسم اخترناها لكِ أنتِ بالذات لأنّها كفيلة بأن تمنحكِ ستايل أنيق، عصريّ، منعش يحاكي صاحبة الأسلوب الكلاسيكيّ تماماً كما يحاكي المرأة الرومنسيّة أو حتّى تلك السيّدة التي تحبّ أن تكشف عن جاذبيّتها.

 

تدرّجات الباستيل:
ألوان زاهية ستلوّن إطلالاتكِ وتزيدها انتعاشاً لتشعري بالخفّة حتّى في أوقات الحرّ. إليكِ سرّ: الأزرق السماوي والبنفسجيّ الزاهي يجعلانكِ تبدين أصغر سنّاً. اختاري فستان بالأخضر الزاهي ونسّقيه مع شوز بتدرّج زهري فاتح أو حتّى أصفر زاهي... صيحة تجدينها مرافقةً لمختلف أشكل الملابس والأكسسوارات؛ إنتعاش إلى أقصى حدود!

 

 

التنّورة المتوسّطة الطول والضيّقة أو الـPencil Skirt:
تنّورة تحاكي المرأة الكلاسيكيّة تماماً كما تحاكي صاحبة الأسلوب العصريّ. تجدينها بلون موحّد، مطبّعة بالنقشات أو حتّى مطرّزة بالحبيبات البرّاقة... اعتمديها مع أحذية الكعب العالي لكي تبدي ممشوقة القامة. الأبرز أنّ هذا الشكل من التنانير يليق بمعظم أشكال الأجسام.

 

 

السترات والمعاطف الشفّافة:
قطعة ستقلب لوكاتكِ رأساً على عقب لتجعلها على آخر موضة. أضيفيها فوق الفساتين، نسّقيها مع السراويل. هي أيضاً حيلة مثاليّة لتخفي منطقة الذراعين الممتلئتين عندما ترتدين قمصان أو فساتين مكشوفة الأكمام.

 

 

إلى جانب ذلك، هذه الصيحات الثلاث يمكن أن تمتزج سويّاً في لوك واحد فتتألّقي بستايل أنثويّ، عصريّ، منعش ومواكب للموضة!