التمتّع بجسمٍ نحيف مثل جسم عارضات الأزياء ليس أمراً ضرورياً كي تبدو إطلالاتكِ أنيقة ومواكبة للموضة، فإنّ حسن إنتقاء الموديلات المناسبة لقامتكِ هو العامل الأساسي للتمتّع بلوك موفّق وعصريّ. إن كنتِ صاحبة جسم ممتلئ، اخترنا لكِ أدناه تصاميم من المجموعات التحضيريّة لخريف 2018 تتناسب مع جسمكِ وتمنحكِ إطلالة عصريّة من دون شكّ! تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

الجينز بقصّة الـBootcut

المرأة الممتلئة اختاري جينز يتميّز بقصّة الـBootcut أي الضيّقة والتي تتّسع من الأسفل. هذه القصّة لن تسلّط الضوء على منطقة الأرداف لذا سوف تخلق توازناً في جسمكِ من دون أن تعي ذلك. انتبهي! احرصي على اختيار جينز عالي الإرتفاع عند منطقة الخصر أو على الأقل متوسّط الإرتفاع وذلك بهدف إخفاء بطنكِ. كذلك، احرصي على اختيار جينز داكن وموحّد اللون، فهو حتماً سيجعلكِ تبدين أنحف.

الوشاح الطويل

المرأة الممتلئة ليس فقط سوف يحميكِ من الأيّام الباردة، لكنّ الوشاح سيضفي أيضاً إلى إطلالتكِ لمسة مميّزة وملفتة من دون شكّ. لكي يتناسب مع قامتكِ، الجئي إلى الوشاح الطويل الذي برز بشكلٍ لافت في المجموعات التحضيريّة لخريف 2018. هذا الموديل سوف يجعلكِ تبدين أنحف وأطول! اتركيه منسدلاً حول عنقكِ حتّى يصل إلى أسفل ساقيكِ وتميّزي بلوك عصريّ وملفت في الوقت عينه.

التصاميم ذو الياقة على شكل V

المرأة الممتلئة هذا الشكل من الياقات يميل بالإجمال بكلّ الأجسام وهو مناسب جدّاً لصاحبات الحسم الممتلئ. الياثقة على شكل V تمدح منطقة الصدر وتخلق توازناً في الجسم فتبدو قامتكِ ممشوقة. كذلك، الياقة على شكل V ستساهم في تسليط كلّ الأنظار على منطقة الديكولتيه. 

اقرئي أيضاً: فساتين تناسب المرأة الممتلئة من عروض ربيع 2018

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر