فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعتبقى الفساتين من التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، إذ أنها قطعة أساسية في خزانة كل مرأة تعشق الأنوثة والراحة. تنوّعت موديلات فساتين موسم ربيع وصيف 2020 وبرزت بأشكال متعددة تتناسب مع إطلالاتكِ المختلفة. من فساتين صوفية إلى فساتين باللون الأسود والأبيض وفساتين بقصة الطبقات، لا بد لكِ من إمتلاك فستان على الأقل من هذه التصاميم لتمنحي إطلالتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها. سنعرض لكِ أبرز موديلات فساتين رائجة لموسم ربيع وصيف 2020.

الفساتين ذات التقليمات في موسم ربيع وصيف 2020

رافقت نقشة الخطوط الأفقية فساتين موسم ربيع وصيف 2020. زيّنت تارةً الفساتين الصوفية وتارةً فساتين الجيرسي. لا تترددي في اعتماد هذا الموديل من الفساتين الميدي أو الطويلة في مختلف لوكاتكِ وتمتّعي بإطلالة عصرية وشبابية في الوقت عينه. إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فننصحكِ بالإبتعاد عن هذا الشكل من الفساتين، إذ أن هذه الطبعة ليست الأنسب لكِ. في حال أردت اعتماد فساتين تتّسم بالتقليمات، اختاري الخطوط العمودية، إذ ستجعلكِ تبدين أنحف.

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعBossفستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعAltuzarra

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعTibi

الفساتين بمزيج الأبيض والأسود في موسم ربيع وصيف 2020

تمتّعي بلوك ذي أسلوب قوي، واعتمدي فساتين تتّسم بمزيج اللون الاسود مع اللون الأبيض. تدرّجان أساسين يناسبان جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن وأساليبهن. من الممكن أن تنسقي جميع التدرّجات مع هذا المزيج، من الألوان القوية إلى تلك الهادئة. اعتمدي هذا المزيج مع فساتين السهرة تماماً كما في الإطلالة التي قدّمتها دار Balmain أو في أسلوب كاجوال تماماً مثل اللوك الذي قدّمته دار Stella McCartney. 

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعBalmainفستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعAlexander McQueenفستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعStella McCartney

الفساتين الشبيهة بملابس النوم في موسم ربيع وصيف 2020

فستان الـSlip Dress أصبح من القطع شبه الموجودة دائماً على ساحة الموضة. تصميم أنيق، مريح وأنثوي في الوقت عينه. برز في عروض ربيع وصيف 2020، سادة، مرفق بقماش الدانتيل وذات طيّات. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري هذا الموديل ونسّقيه بحسب أسلوبكِ الخاص. للوك كاجوال، لا تترددي في ارتداء جاكيت جينز معه، أمّا للإطلالات الرسمية، فهو فستان سينقذ إطلالتكِ من دون أي مجهود. ما عليكِ سوى أن تنتعلي الكعب العالي وتكمّلي اللوك بأكسسوارات برّاقة.

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعGucciفستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعChristian Siriano

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعJonathan Simkhai

الفساتين بأسلوب الطبقات في موسم ربيع وصيف 2020

لإطلالة مفعمة بالحركة والحيوية، اختاري فساتين بأسلوب الطبقات. تصاميم برزت على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2020 وأتت تارةً على شكل كشاكش كبيرة، وتارةً على شكل كشاكش صغيرة. اعتمدي الفستان المرفق بهذه الأخيرة في اللوكات الكاجوال ونسّقيه مع بوتس أو صندال مينيمالي. أمّا لإطلالات ملفتة وجذابة، فاختاري التفاصيل الكبيرة والملوّنة تماماً كما في الإطلالة التي قدّمتها دار Roksanda. إضافة إلى ذلك، للوك أنثوي، استوحي من لوك Chanel.

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعChanel

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعAlexander McQueen

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعRoksanda

فساتين البيبي دول في عروض ربيع وصيف 2020

 صيحة فستان البيبي دول القصير، المنتفخ قليلاً والذي يشبه قميص النوم، هو كلّ ما تحتاجين إليه إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وأنثوي في الوقت عينه. تصميم سيمنحكِ إطلالة أنيقة وعصرية من دون أي مجهود. موديل سهل الإرتداء، يتميّز بقصّته الواسعة، ممّا يجعله فستان مريح ويتماشى تماماً مع أيام الصيف الحارة. تبنّي هذه الصيحة حالاً واشعري بالراحة والحرية.

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعValentino

فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعDolce & Gabbana
فستان فساتين صيحة الموضة صيحة الربيعCecile Bahensen

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور