close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تدرّجات النيون الصارخة: صيحة رائجة في ربيع 2019 لا مفرّ لكِ منها...

إذا كنتِ من السيدات المواكبات للصيحات الجديدة، فبالتأكيد لاحظتِ صيحة ألوان النيون التي لا تزال مستمرّة في تصاميم مجموعات ربيع 2019 بعد أن برزت أيضاً في الموسمين السابقين. أتت هذه الصيحة بروحها الثمانينية فنكّهت اللوكات وأعطتها روحاً شبابية وعصرية. من بين كلّ التدرجات الصارخة، الأخضر والأصفر برزا بقوّة على المنصّات مثل كل من لوك Annakiki وOff-White. سيطرت هذه الصيحة على الإطلالة بكاملها مثلما رأيناها في تصميم Christian Siriano، في حين تداخلت في التنسيقات من خلال قطعة واحدة مثل لوك Natasha Zinko. لاحظنا انتقال هذه الصيحة إلى الأكسسوارات أيضاً مثل نظارات Le Specs.

صحيح أنّ ألوان النيون ملفتة للنظر وتدلّ على شخصيتكِ الجريئة، إلّا أنّ اعتمادها يتطلّب ذكاء في التنسيق، فهي تضعكِ أمام احتمالين؛ إمّا تجعل إطلالتكِ جريئة وشبابية أو توقعكِ في فخّ الابتذال. مهمّتنا تبدأ هنا، فحضّرنا لكِ قائمة تتألف من 3 تفاصيل ونصائح ستجنّبكِ الأخطاء وستزيدكِ عصرية عند اعتماد النيون:

  • هذه الألوان تجعل شوائب الجسم أكثر ظهوراً عند اعتمادها، لذلك عليكِ معرفة القطع التي يمكنكِ اعتمادها وتلك التي عليكِ الابتعاد عنها بحسب شكل جسمكِ، فمثلاً إذا كنتِ ممتلئة عند منطقة البطن، تجنّبي اعتماد التوبات والفساتين النيون وركّزي على السراويل والأكسسوارات. وأخيراً ننصحكِ بالابتعاد عن تصاميم النيون الضيّقة.
  • على تدرّج النيون الذي تختارينه أن يكون مناسباً للون بشرتكِ، فإذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة، الجئي إلى النيون الزهري أو الأزرق، وابتعدي خصوصاً عن الأصفر. أمّا إذا كنتِ صاحبة بشرة داكنة، فيمكنكِ اعتماد هذه التدرّجات الصارخة بحريّة.
  • حاولي أن تكون إطلالتكِ مؤلّفة من قطعة أو قطعتين بالتدرّجات الصارخة، ولتكن التصاميم الأخرى ذات ألوان هادئة وراكزة مثل الأبيض، الرمادي الفاتح، الأسود وغيرها.

لم تفوّت النجمات والمدوّنات المتابعات للصيحات الجديدة هذه الصيحة، فبدأن اعتمادها منذ اليوم الأوّل لحضورها على المنصّات واستمرّين حتّى الآن. اعتمدت عارضة الأزياء الأميركية Gigi Hadid كنزة واسعة وطويلة باللون الأصفر النيون من Maria Moscone مع سروال دينيم ذات قصّة مستقيمة وحذاء سنيكرز تداخلت فيه تفاصيل النيون أيضاً. إطلالة كاجوال بعيدة عن الإبتذال ومطعّمة بالعصرية رغم بساطتها.

أمّا Hailey Bieber فاعتمدت قميص فضفاض مع تنورة قصيرة بالخصر العالي بلون نيون موحّد من Matthew Adams Dolan في إطلالة عصرية، وكسرت من حدّية هذا اللون بحذاء أسود مروّس.

ارتدت الفاشينيستا ديما الأسدي بوتس بحدود الركبة بالأصفر النيون، فكان هذا الشوز بمثابة الحيلة الذكيّة التي نكّهت لوكها الهادئ. أكّدت لنا هذه الإطلالة أنّ أكسسوار واحد بلون صارخ وقويّ كفيل بتغيير نمط إطلالتكِ وجعلها ملفتة وشبابية أكثر.


لوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 اناكيكي AnnakikiAnnakiki لوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019  بلومارين Blumarine Blumarine لوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 كريستيان سيريانو christian siriano Christian Siriano لوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 cushnie  كوشني Cushnie لوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 امبوريو ارماني  emporio armaniEmporio Armani لوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 house of hollandHouse of Holland لوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 Jasper conran  جاسبير كونرانJasper Conran لوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 جيريمي سكوت jeremy scottJeremy Scottلوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 manish aroraManish Aroraلوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 millyMillyلوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 Natasha zinko  نتاشا زنكو Natasha Zinkoلوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 أوف وايت  off whiteOff-Whiteلوكات صيحات رائجة مجموعات الازياء الجاهزة لربيع 2019 roksanda  روكسنداRoksandaديما الأسدي فاشينيستا لوكات اطلالات لون النيونديما الأسديجيجي حديد  gigi hadid Gigi Hadidhailey bieber  هايلي بيبرHailey Bieber

le specs نيون الوان صارخة  wandler بالنسياغا  balenciaga

اقرئي أيضاً: أبرز الخطوط الرئيسيّة والصيحات من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2019

مجموعة Louis Vuitton للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم بلمسة ثمانينيّة جمعت بين الماضي والحاضر