الجاكيت هو تصميم أساسي في خزانة كل سيدة وفي كلّ المواسم: صيفاً وشتاءً. تعتقد كثيرات أنّه بعد مرور الموسم الشتوي، لن تحتاج تصاميم الجاكيت، إلا أن هذا المفهوم خاطئ فيمكن أن تبحثي عن جاكيت طويل لأحد المناسبات حتى في الصيف. لا تتردّدي في ترك موديلات جاكيت متنوّعة في خزانتكِ الصيفية لأنكِ قد تحتاجينها في المشاوير الكاجوال مع صديقاتكِ إلى أماكن بعيدة عن المدينة خصوصاً إذا توجّهتِ إلى الجبال. إضافة إلى ذلك، الجاكيت الطويل على شكل معطف سيضيف حتماً نكهة فخامة وعصرية إلى الإطلالة إن كانت نهارية أم مسائية، ما عليكِ سوى اختيار تلك ذات القماش الصيفي لتتمكّني من ارتدائها، خصوصاً في اللوكات المسائية بما أنّ الحرارة تكون باردة أكثر.

من منصات العروض العالمية لموسم ربيع وصيف 2019، رصدنا لكِ إطلالات بتنسيقات مميزة ستمدكِ بالوحي لاختيار موديلات جاكيت طويل رائج وعصري. 

لفتنا جاكيت طويل من الـPVC الشفاف بألوان ونقشات زاهية، يمكنكِ إضافته لإطلالة مينيمالية كاجوال لتنكّهيها ولتضيفي إليها الحركة والحياة. أمّا المعطف الطويل من Brandon Maxwell، فهو يناسب اللوكات المسائية أكثر، إذ سيوجّه الأنظار إليكِ وسيجعل إطلالتكِ فخمة وفائقة الأناقة. 

إذا كنتِ مواكبة للصيحات الجديدة، فأنتِ حتماً تعلمين أنّ الألوان الصارخة هي من بين الأكثر رواجاً هذا الموسم، فلم لا ترتدي جاكيت طويل بلون نيون مثل تصميم Rochas لتكوني الأكثر عصرية في إطلالاتكِ؟ 

أمّا إذا كنتِ من محبات الكلاسيكية والهدوء وغالباً ما تميلين إلى التصاميم الأكثر بساطة، فالمعطف بقماش شبيه بالساتان الناعم وباللون الأحمر الداكن من Roland Mouret سيكون حليفكِ، إذ سيكمّل لوككِ وسيمدّكِ بالراحة والأنوثة معاً. 

بعد أن تعرّفت على مجموعة من أجمل موديلات جاكيت طويل من منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، حان الوقت لتضمي أنتِ أيضاً بعض هذه القطع إلى خزانتكِ الصيفية. إليكِ 10 موديلات جاكيت طويل ذات ألوان زاهية، أقمشة ناعمة وقصّات صيفية بامتياز، استثمري أموالكِ في واحدة على الأقل من هذه التصاميم الموجودة لدى مواقع التسوّق الإلكترونية. 

جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019 براندون ماكسويلBrandon Maxwell

شانيل جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019Chanel

ميوميو جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019Miu Miu

موغلر جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019Mugler

روشاس جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019Rochas

رولان موريه جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019Roland Mouret

توري بورش جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019Tory Burch

كلوي جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Chloé موجود لدى Farfetch.com

إليزابيتا فرانشي جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Elisabetta Franchi موجود لدى Farfetch.com

فندي جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Fendi موجود لدى Net-a-porter.com

جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Gianluca Capannolo موجود لدى Farfetch.com

جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Giuliva Heritage Collection

جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Goat موجود لدى Matchesfashion.com

جيل ساندر جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Jil Sander موجود لدى Mytheresa.com

جوزيف جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Joseph موجود لدى Matchesfashion.com

ماكس مارا جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Max Mara موجود لدى Matchesfashion.com

جاكيت طويل معطف صيفي معطف رائج اخر صيحات موضة ربيع 2019جاكيت طويل من Nike موجود لدى Farfetch.com