close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إصدارات خاصة من أكسسوارات ومجوهرات صمّمت بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي لعام 2021

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 20212 ديسمبر هو يوم تاريخي بالنسبة للإمارات العربية المتحدة وفي سنة 2021 يتمّ الإحتفال بالسنة 50 على تأسيس هذه الدولة. لهذه المناسبة، احتلفت العديد من الماركات التجارية العالمية والعربية، مخصّصةً اكسسوارات ومجوهرات تحاكي اليوم الوطني الاماراتي. في هذا المقال سنسلّط الضوء عليها لنقدّم لكِ أبرزها، دلّلي نفسكِ والمقرّبين منكِ بهدايا من هذه الخيارات.

تعرّفي على أبرز الفعاليات والاحتفالات في اليوم الوطني الاماراتي 50

إصدارات اكسسوارات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

1- مجموعة احذية وحقائب كريستيان لوبوتان Christian Louboutin بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

احتفالاً بعام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات طرحت كريستيان لوبوتان Christian Louboutin مجموعة تضمّ تشكيلة حصرية من التصاميم المستوحاة من ثقافة هذه الدولة. تتميّز هذه المجموعة بمزيج المنسوجات، الحلي والتفاصيل الإماراتية مع المواد المستخدمة في المجموعات السابقة لكريستيان لوبوتان. تشكيلة من الأحذية والحقائب النسائية والرجالية تجسّد التقاء بين الثقافتين الإماراتية والفرنسية.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

2- مجموعة احذية وحقائب بلنسياقا Balenciaga بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

احتفالاً بالعيد الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت بلنسياقا مجموعة من التصاميم الحصرية الموجودة في دبي وأبوظبي. ضمّت هذه التشكيلة بعض قطع الدار الأيقونية بألوان جديدة: حقيبة Hourglass المزوّدة بمقبض علويّ، بحجم XS، باللون الأخضر الداكن، محفظة Hourglass المزوّدة بسلسلة وحذاء Square Knife BB المفتوح من الخلف باللون الأحمر القاني، وحذاء Square Knife المفتوح من الخلف والمزيّن بالحبيبات السوداء. كما طُرحت قطعتان حصريّتان في متاجر بالنسياغا في الإمارات فقط: حقيبة Hourglass المزوّدة بمقبض علوي ومحفظة Hourglass المزوّدة بسلسلة، مزيّنتان بحبّات الستراس الذهبية.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

3- مجموعة احذية وحقائب جيمي شو Jimmy Choo بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

احتفالاً بالعيد الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، طرحت دار جيمي شو Jimmy Choo مجموعة كبسولية حصرية مستوحاة من لون علم الامارات. هذه التشكيلة ضمّت 7 تصاميم أيقونية لدى الدار تماماً مثل صندل Saeda وميول K-Slide 50 وكلاتش Cloud وحقيبة Madeline.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

4- مجموعة احذية، حقائب واكسسوارات دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

احتفالاً بمرور 50 سنة على تأسيس دولة الامارات العربية المتّحدة، أطلقت دولتشي اند غابانا مجموعة مستوحاة من ألوان علم الامارات تضمّ حقائب، حمّالات للمفاتيح، قبّعات، سنيكرز وأوشحة للنساء، الرجال والأطفال. تتميّز هذه التصاميم بالتفاصيل المرسومة بخطّ اليد والتي منحتها لمسة كاجوال مناسبة للوكات الستريت ستايل.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

5- حقيبة Judith Leiber بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

دار Judith Leiber أطلقت حقيبة كلاتش احتفالاً بمرور 50 سنة على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تسلّط الضوء فيها على ألوان علم الإمارات التي أتت على شكل حبيبات برّاقة ملفتة.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

6- حذاء Stan Smith من اديداس Adidas بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

بالتعاون مع الفنانة الإماراتية Maisoon Al Saleh، أطلقت دار اديداس إصدار جديد من سنيكرز Stan Smith الأيقونية وذلك بشكلٍ حصري بمناسبة مرور 50 سنة على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. تمّ طرح 50 إصدار منه، وقد أتى متميّزاً برسمتين من مناظر طبيعية للإمارات واحدة من سنة 1971 والأخرى من سنة 2021.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

إصدارات مجوهرات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

1- قلادة Sunlight من بياجيه Piaget بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

أطلقت دار بياجيه قلادة Sunlight الجديدة والمتوفرة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط، تزامناً مع اليوم الوطني الإماراتي الخمسين. تتحلّى القلادة بتصميم على شكل شمس بحجم 30 × 32 مم مرصّع بالألماس، وقد صنعت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وزُيّنت بأحجار ألماس بيضاء متراصفة (ما مجموعه 147 حجراً بوزن يقارب 2.33 قيراطاً) تجسّد تلألؤ الشمس. يحيط عدد من أحجار الزمرد بتقطيع بريليانت بأحجار الألماس الموجودة في الوسط، لتبدو على شكل أشعّة الشمس (بوزن يقارب 0.32 قيراطاً) وتجسّد تبايناً أنيقاً.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

2- ساعة Hortensia Eden من شوميه Chaumet بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

احتفالاً بالعام الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتحدة، قدّمت دار شوميه إصداراً محدوداً من ساعة Hortensia Eden تزيّن بألوان العلم الإتحادي. يتألّف هذا الإصدار من 50 قطعة مرقّمة، وهو متاح بشكل حصري في الشرق الأوسط. هذه الساعة مستوحاة من تصميم زهرة الأرطنسية الذي ابتكرته الدار منذ أكثر من قرنين، وحوّلته إلى مجوهرات تأخذ شكل ساعات مصغّرة ذات طابع عصري تكشف بدقّة عن الوقت. تتزيّن هذه الساعة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي بجمال ميناء من عرق اللؤلؤ مرصّع بأحجار الماس، الإسبنيل الأسود، الزمرّد والياقوت التي تستحضر ألوان العلم الإماراتي. كما رُصّع الإطار المستدير لهذه الساعة، المصنوع من الذهب الوردي، يدوياً بإشراقة الماس وهو يتزيّن بملامح فاخرة لأزهار غير متماثلة تولّد تناقضاً دقيقاً بين المعدن المصقول والماس. أما علبتها المصنوعة من الذهب الوردي فتمّ نقشها بشعار اتحادنا قوتنا وسنة 1971 تاريخ تأسيس إتحاد الإمارات العربيّة المتحدة، فيما أتى السوار بالساتان الأبيض.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

3- مجموعة مجوهرات Shamsa Alabbar بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

دار Shamsa Alabbar للمجوهرات أطلقت قطع خاصّة باليوم الإماراتي الخمسين ضمّت أساور وقلادات مستوحاة من علم الإمارات. تزيّنت هذه التصاميم بعلم الامارات العربية المتحدة كما اقترنت بحبّة من الماس في وسطها، هذا وتمّ تقديم أيضاً سوار آخر أتى على شكل حبيبات دائرية ذهبية أُرفقت أيضاً باللون الأخضر، الأحمر، الأبيض والأسود.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

4- مجموعة مجوهرات MKS Jewellery بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

هذه العلامة الإماراتية أطلقت قطع متعدّدة للإحتفال بالسنة 50 لتأسيس الامارات العربية المتحدة. هذه التشكيلة تضمّ قلادة متميّزة بتفصيل يصوّر كثبان الصحراء المتغيّرة بعيار 18 قيراط، هذا بالإضافة إلى قطع أخرى من أساور وقلادات تجسّد بشكلٍ لافت الامارات.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

5- مجموعة مجوهرات La Marquise بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

مجوهرات La Marquise أطلقت مجموعة خاصّة باليوم الوطني الاماراتي الخمسين، لفتنا منها سوار Sands of Time التي يأتي بسوار التيتانيوم وبروش مزيّن بتفاصيل العلم الإماراتي باللون الأخضر، الأحمر، الأبيض والأسود.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

6- ساعة Star Legacy Orbis Terrarum LE 71 من Montblanc بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

دار Montblanc أطلقت قطعة مميّزة تحت إسم Star Legacy Orbis Terrarum LE 71، تأتي بـ71 إصدار محدود فقط كإشارة لسنة 1971 حيث تأسّست فيها الإمارات. هذه الساعة تتميّز بلونها الأخضر المستوحى من علم الامارات إلى جانب الأرقام باللغة العربية، كما أنّها تعرض 24 منطقة زمنية من حول العالم في الوقت عينه.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

7- ساعة Excalibur Spider – Monotourbillion من Roger Dubuis بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

احتفالاً بعام الـ50 واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، أطلقت دار Roger Dubuis ساعة Excalibur Spider – Monotourbillion التي تعرض تفاصيل مستوحاة من ألوان علم الامارات تماماً مثل الإطار الأحمر، هذا بالإضافة إلى الأخضر، الأبيض والأسود التي زيّنتها أيضاً.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021

8- ساعة BR03-92 UAE 50TH Anniversary من Bell & Ross بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

هذا العام، واحتفالاً منها بالذكرى الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، كشفت شركة Bell & Ross وأحمد صديقي وأولاده Ahmed Seddiqi & Sons عن اصدار محدود متمثل في 50 قطعة من ساعة BR03-92 UAE 50TH Anniversary المميّزة لجامعي الساعات. تجسّد الساعة ألوان علم الإمارات العربية المتحدة، تمّ اختيار اللون الأسود ليكون لون لمينا الساعة وعلبتها الخزفية كرمز إلى قوة العقل. تضفي هذه التركيبة السوداء والذهبية، المقترنة بالشكل المربّع الرمزي لساعات Bell & Ross، أسلوباً فريداً ومتطوّراً على ساعة BR03-92 الخاصة بالذكرى الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اصدارات اليوم الوطني الاماراتي 2021