لا يمكننا أن نرى الريش من دون التفكير فوراً بالسحر المبهر! ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019، أتت إضافات الريش بشكل خفيف وناعم على التصاميم لتضفي طابع أنثوي بإمتياز. لا شكّ أننا على موعد مع هذه الصيحة بقوّة في المواسم المقبلة. كوني سبّاقة واعتمديها في إطلالاتكِ المقبلة. تابعي القراءة واعرفي أكثر عن هذه الصيحة.

إضافات الريش ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019

قدمت دور الأزياء تصاميم تحضيرية لموسم خريف 2019، تضمنت الكثير من الإضافات من بينها الريش الناعم. رأينا الفساتين القصيرة التي غطاها الريش بالكامل مثل تصميم Givenchy وCalvin Klein. من ناحية أخرى، تداخل الريش في الأكمام تماماً مثل لوك Gucci وValentino. كذلك، رأينا الريش على زيف الفستان من الأسفل كما قدمها دار Koche. أما بالنسبة لـChristian Cowan فقد تداخل الريش في تصميم التوب بشكل متفرق وخفيف. لم يتداخل الريش في الملابس فقط، بل أيضاً في أكسسوارات المجموعات التحضيرية لخريف 2019 وتحديداً في وشاح Erdem وحقيبة Michael Kors. الجدير ذكره أن الريش أتى بألوان زاهية مثل الأحمر، البرتقالي، الأزرق وغيرها.

بالصور، صيحة الريش تظهر بقوّة في المجموعات التحضيرية لخريف 2019  

صيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتPreen by Thornton Bregazziصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتValentinoصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتCalvin Kleinصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتChristian Cowanصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتErdemصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتGivenchyصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتGucciصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتKocheصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتMichael Kors

قطع ملابس وأكسسوارات تداخل فيها الريش

في حال كنتِ من عاشقات الموضة وتريدين أن تكوني سبّاقة، اعتمدي صيحة الريش في موسم خريف 2019. في ما يلي ستجدين مجموعة من القطع والملابس التي اتسمت بإضافات الريش بشكل ناعم.

إن اردتِ اختيار فستان مع لمسة أنثوية، الجئي إلى تصميم Andrew Gn. الريش تداخل أيضاً في القمصان التي يمكنكِ اعتمادها في إطلالاتكِ اليومية تماماً مثل تصميم Prada. من بين القطع التي اخترناها لكِ أيضاً، إليكِ كنزة Valentino. ننتقل إلى الأكسسوارات مع كلاتش Marques'Almeida العصري بامتياز. يتناسب مع لوكاتكِ النهارية والليلية. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى أحذية مزيّنة بالريش مثل تصميمي Dries Van Noten وBrock Collection.

صور قطع ملابس وأكسسوارات تداخل فيها الريش

صيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتAndrew Gnصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتDundasصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتPradaصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتValentinoصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتMarques'Almeidaصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتBrock Collectionصيحات الخريف 2019 أزياء موضة ملابس اكسسواراتDries Van Noten