close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

إغلاق الزر الأوّل من القميص: صيحة عليكِ اعتمادها في ربيع 2022

إغلاق الزر الأخير من القميص اخر موضة ربيع 2022هل تعلمين أنّه بمجرّد اتّباع خطوات بسيطة في تنسيق الملابس، بإمكانكِ أن تنقلي التصميم إلى مستوى آخر؟ إغلاق أزرار القميص بالكامل وحتّى الزر الأوّل منها هو من بين الصيحات الرائجة جدّاً هذا الموسم، والكفيلة في جعل كلّ قميص بسيط مميّز وملفت. فاشينيستا عدّة اعتمدنَ هذا الشكل من التنسيقات، لذا لا تتردّدي في أن تستوحي منهنّ لمعرفة كيفية اعتماد القميص في ربيع 2022.

إغلاق الزرّ الأوّل من القميص، خطوة شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

سواء اعتمدتِ قميص مع سروال كلاسيكي، بنطلون جينز أو تنورة، بمفردها أو مع بليزر، كنزة وغيرها، لا تتردّدي في أن تغلقي كامل الأزرار وحتّى آخر زر منها. يمكنكِ أن تزيّني الياقة بواسطة أكسسوار، مثل عقد مبالغ بحجمه أو أقراط كبيرة، لتنقلي القميص إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود. كما يمكنكِ أن تعتمديها بمفردها، خصوصاً إن كنتِ تفضّلين عدم المبالغة كثيراً في لوكاتكِ. سواء لجأتِ إلى هذه الطريقة أم تلك، كوني متأكّدة أنّكِ ستنكّهين القميص بلمسة مميّزة، كما أنّكِ ستتمتّعين أيضاً بطلّة مستوحاة من الستايل الذكوري.

معطف طويل ويلامس الأرض: صيحة عليكِ اعتمادها هذا الشتاء للوك مميز To The Max!
play icon

استوحي من Ginevra Mavilla التي ارتدت قميص بأكمام قصيرة مع تنورة، اتّسما اثنيهما بالحبيبات البرّاقة التي أتت على شكل خطوط ومربّعات. يمكنكِ أن تستلهمي أيضاً من Pernille Teisbaek التي لجأت إلى قميص وقامت بإغلاق الزر الأوّل منه، ونسّقته مع أقراط كبيرة وبليزر. للوك مستوحى من الستايل الذكوري بامتياز، لا تتردّدي في تنسيق قميص أبيض وإغلاق أزراره بالكامل مع بدلة سوداء، تماماً مثلما فعلت كل من Tamara Kalinic وCaroline Daur. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى قميص وتقومي بتسكير كامل الأزرار أسفل تصميم آخر مغلق أيضاً، تماماً كما فعلت Negin Mirsalehi التي ارتدت كنزة وقميص، أو Janka Polliani التي اعتمدت بليزر وقميص في آن.

إغلاق الزر الأخير من القميص اخر موضة ربيع 2022ديما الأسديإغلاق الزر الأخير من القميص اخر موضة ربيع 2022Caroline Daurإغلاق الزر الأخير من القميص اخر موضة ربيع 2022Janka Pollianiإغلاق الزر الأخير من القميص اخر موضة ربيع 2022Tamara Kalinicإغلاق الزر الأخير من القميص اخر موضة ربيع 2022Pernille Teisbaekإغلاق الزر الأخير من القميص اخر موضة ربيع 2022Negin Mirsalehiإغلاق الزر الأخير من القميص اخر موضة ربيع 2022Ginevra Mavilla