close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

اعتمدي كنزة على شكل فستان في شتاء 2022 لأنّها رائجة جدّاً

الفاشينيستا يشكفنَ لنا دائماً عن اخر صيحات الموضة من خلال اللوكات التي ينشرنها على السوشيل ميديا، وفي الكثير من الأحيان، يطلقنَ صرعات بنفسهنَ فتصبح شائعة جدّاً بين العديد منهنّ. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن الكثير منهنّ ارتدينَ كنزة مبالغ بحجمها على شكل فستان، فلمَ لا تضربين أنتِ أيضاً عصفورين بحجر واحد؟ تابعي القراءة واكتشفي المزيد عن هذه الصيحة.

كيف تنسّقين الكنزات من دون أكمام هذا الموسم؟

اعتماد كنزة على شكل فستان اخر موضة شتاء 2022

في شتاء 2022، الكثير من الفاشينيستا تجرّأنَ واعتمدنَ كنزة على شكل فستان، شرط أن تكون بقصّة مبالغ بحجمها وطويلة. يمكنكِ أنتِ أيضاً أن تستوحي منهنّ في حال أردتِ تنسيق كنزتكِ بلمسة ملفتة وخارجة عن المألوف. Elsa Hosk وChiara Ferragni اختارتا الكنزة عينها من ايترو Etro بلونين متفاوتين، ونسّقتاها بطريقة مختلفة؛ الفاشينيستا الأولى انتعلت شوز سنيكرز مع جوارب ملوّنة، أمّا كيارا فيراجني فكمّلت لوكها بجوارب طويلة من الشبك مع شوز بلاتفورم باللون الفوشيا القويّ المتطابق للكنزة. أمّا Aylin Koeing فلجأت إلى كنزة على شكل فستان مع بوتس يصل إلى حدود الكاحل وجوارب نايلون طويلة باللون الأسود، في حين أن Olivia Culpo نسّقت هذا الشكل من الملابس مع بوتس شتوي عالي. من جهة أخرى، يمكنكِ أن ترتدي كنزة اوفر سايز على شكل فستان مع صندل مسطّح للوك مريح مناسب للإطلالات اليومية، أو مع حذاء كعب عالي في طلّاتكِ الشيك تماماً كما فعلت Viky Rader.

5 موديلات اساور رائجة في شتاء 2023، وأنا اخترتُها جميعها!
play icon

إذاً وبكلّ بساطة، إن كنتِ تملكين كنزة اوفر سايز وطويلة، فلا تتردّدي في اعتمادها على شكل فستان؛ أوّلاً لأن فساتين الصوف رائجة جدّاً هذا الموسم، ثانياً لأنّها من بين الطرق السهلة لتنسيق الملابس. لذلك، تبنّي هذه الصرعة ونسّقي الكنزة مع بوتس، صندل، ميول، حذاء كعب أو سنيكرز وكوني على اخر موضة.

فاشينيستا ترتدي كنزة اوفر سايز على شكل فستانElsa Hosk ترتدي كنزة على شكل فستان من ايترو Etro

فاشينيستا ترتدي كنزة اوفر سايز على شكل فستانOlivia Culpo ترتدي كنزة على شكل فستان من Dundasفاشينيستا ترتدي كنزة اوفر سايز على شكل فستانViky Rader ترتدي كنزة على شكل فستان من موسكينو Moschinoفاشينيستا ترتدي كنزة اوفر سايز على شكل فستانChiara Ferragni ترتدي كنزة على شكل فستان من ايترو Etroفاشينيستا ترتدي كنزة اوفر سايز على شكل فستانAylin Koeingفاشينيستا ترتدي كنزة اوفر سايز على شكل فستانXenia Adonts