close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اللوك المونوكروم الأبيض: صيحة تبرز بقوّة في صيف 2021

لوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021رأيناها في مواسم سابقة وها هي ترافقنا أيضاً في صيف 2021: إنّها صيحة الأبيض من الرأس حتّى أخمص القدمين! اللجوء إلى طلة مونوكروم باللون الأبيض هو من بين الصرعات التي عليكِ أن تتبنّيها فوراً إن أردتِ لوك على اخر موضة، فهذه الطريقة لتنسيق الملابس اجتاحت إطلالات المشاهير في الآونة الأخيرة. في هذا المقال، سنعرض لكِ أبرز صور الفاشينيستا والنجمات العربيات والعالميات اللواتي تبنّينَ هذه الصيحة، ليتسنّى لكِ فرصة إستلهام لوكاتكِ منهنّ.

نجمات وفاشينيستا في لوك مونوكروم أبيض

في ما يلي، تجدين صور الفاشينيستا والنجمات اللواتي اعتمدنَ الأبيض من الرأس حتى أخمص القدمين، منهنّ مَن نسّقت توب أو قميص مع سروال، أخريات اعتمدنَ بلوزة مع تنورة والبعض منهنّ ارتدينَ فستان بالتدرّج الأبيض. سواء أردتِ اعتماد هذا التصميم أم ذاك، الصور أدناه ستشكّل مصدر وحي لكِ.

دانييلا رحمة لجأت في 3 مرّات مختلفة إلى لوكات باللون الأبيض؛ في طلّتها الأولى، نسّقت تنورة ضيّقة بشقّ جانبي مع قميص كروب، أمّا في لوكها الثاني، فاختارت دانييلا رحمة فستان ابيض اتّسم بأكمامه الواسعة وصندل بكعب عالي. في طلّتها الثالثة، اعتمدت قميص ابيض مع سروال بالتدرّج نفسه وتميّزت بلوك كاجوال مريح. هذا وبإمكانكِ اعتماد لوك مونوكروم أبيض من خلال تنسيق بلوزة وسروال بهذا التدرّج. استلهمي من ديما الاسدي التي ارتدت بلوزة اقترنت بقطعة القماش الطويلة مع سروال واسع متّسم بالطيّات، فتميّزت بلوك أنيق مناسب للوكات الرسمية. أمّا إن أردتِ التألّق بلوك كاجوال شيك باللون الأبيض، فاستوحي من دينا زهران التي اعتمدت تيشرت، سروال جينز وستيليتو جميعها بالأبيض. بالنسبة للوكات الكاجوال، فاستلهمي من Caroline Daur التي لجأت إلى بولو، سروال جينز وسنيكرز باللون الأبيض. من جهة أخرى، ومن بين الطرق لاعتماد الأبيض في لوك موحّد اللون، يمكنكِ تنسيق فستان بهذا التدرّج مع حذاء أبيض أيضاً، تماماً كما فعلت كلّ من ليلى عبدالله ودلال الدوب وفوز الفهد.

من جهة أخرى، وإن أردتِ إضافة بعض الحركة إلى لوككِ المونوكروم الأبيض، يمكنكِ اختيار أكسسوارات ملوّنة مثل حقيبة بالتدرّج البرتقالي، الأخضر، الأصفر وغيرها. هذه الألوان الملفتة كفيلة في إضافة الإنتعاش إلى لوكاتكِ أكثر فأكثر، كما أنّها من بين تدرّجات الحقائب التي شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، نسّقي مع طلة باللون الأبيض من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ قبّعة ملفتة أم اكسسوار شعر ملوّن، كفولار للرأس مثلاً، واحصلي على لوك كأنّكِ متوجّهة إلى رحلة على متن اليخت في صيف 2021. من جهة الأحذية، ومثلما ذكرنا أعلاه، يمكنكِ اعتماد شوز بالتدرّج الأبيض أيضاً أو تصميم بلون مرح أم معدني.

5 ألوان حقائب لم تتخلّى عنها الفاشينيستا في ربيع وصيف 2021

اللوك المونوكروم الأبيض: صيحة تبرز بقوّة في صيف 2021دانييلا رحمة

لوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021دانييلا رحمة في فستان ابيض من Alex Perryلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021دانييلا رحمة لوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021ياسمين صبريلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021دلال الدوب في فستان من Classy YMلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021ديما الاسدي في توب وسروال من SemSemلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021يارا النملةلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021ليلى عبدالله في فستان من Thoub 3ainلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021فوز الفهدلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021ديما الشيخليلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021دينا زهران

لوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021Caroline Daurلوك مونوكروم ابيض طلة طلات لوكات فاشينيستا نجمات صيف 2021Tess Montgomery