هي قطعة واحدة كفيلة بتغيير كلّ الإطلالة لتنقلها إلى مستوى آخر وتجعلها على آخر موضة؛ الأكسسوار الذي لا بدّ من أن يزيّن لوككِ أكان في الصيف أو في الشتاء. بالحديث عن الأكسسورات، لفتنا اقتحامها لأزياء المجموعات التحضيرية لخريف 2019، لكن بحجمها الكبير المبالغ به. هذا الأمر ينذرنا بأن هذا الموديل من الاكسسوارات هو صيحة ستحظى برواج كبير في الفترة المقبلة.

الأكسسوارات المبالغ بحجمها ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019

اجتاحت الأكسسوارات المبالغ بهحجمها الإطلالات خلال عروض المجموعات التحضيرية لخريف 2019. جسّدت دار Burberry هذه الصيحة من خلال وشاح كبير جداً تزيّن بنقشة الدار. أما ضمن عرض Phillip Lim، فرأينا الحقيبة الـOversized البيضاء. هذه الدار لم تكن الوحيدة التي قدمت شنط مبالغ بحجمها، إذ قامت Jil Sander وThom Browne بالخطوة نفسها أيضاً. كذلك، رأينا القلائد الكبيرة والطويلة لدى Christian Dior ودار Gucci. هذه الأخيرة قدمت أيضاً نظارات شمسية مبالغ بحجمها، تغطي جزء كبير من الوجه.

صيحات الموضة تصاميم الاكسسوارات اكسسوارات بيربيريBurberryصيحات الموضة تصاميم الاكسسوارات اكسسوارات ديورDiorصيحات الموضة تصاميم الاكسسوارات اكسسوارات قوتشيGucciصيحات الموضة تصاميم الاكسسوارات اكسسوارات Jil Sanderصيحات الموضة تصاميم الاكسسوارات اكسسوارات فيليب بلينPhillip Limصيحات الموضة تصاميم الاكسسوارات اكسسوارات ثوم براونيThom Browne

قطع اكسسوارات مبالغ بحجمها، استوحي منها لإطلالاتكِ المقبلة

 لا شكّ أن الـBold Accessories هي صيحة عصرية بإمتياز، تحاكي أسلوب المرأة الجريئة والمشاكسة. بدوركِ، لا تترددي من اتباعها من خلال إختيار أكسسورات تتميّز بحجمها الكبير، ولما لا أيضاً بنقشتها الصارخة.

زيّني لوكاتكِ بنظارات تغطي جزء كبير من وجهكِ مثل تصميم Dior وGucci. كذلك يمكنكِ أن تنتقي قبعات مبالغ بحجمها مصنوعة من القشّ الذي بات أيضاً صيحة، تماماً مثل قبعة Zimmermann. استفيدي من صيحة الاكسسوارات الكبيرة من خلال اختيار شنطة تساع لكل ما تحتاجينه واستوحي من تصميمي Staud وStella McCartney. لا تترددي أيضاً من شراء وشاح Burberry الجديد، الذي سيحميكِ من موجات الصقيع في موسم الشتاء المقبل. في الختام، بإستطاعتكِ أن تعتمدي حزام Oversized مثل تصميم Cult Gaia لتنسقيه مع الفساتين الطويلة أو البلايز الضيقة وارحصي على أن يتسم بنقشة صارخة تكسر من نمطية الإطلالة.

إليكِ موديلات قطع اكسسوارات مبالغ بحجمها، استوحي منها لإطلالاتكِ المقبلة

صيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها قوتشي نظارات Gucciصيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها ديورنظارات Diorصيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها لولا هاتسقبعة Lola Hatsصيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها زايمرمانقبعة Zimmermannصيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها ستودشنطة Staudصيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها ستيلا ماكارتني شنطة Stella McCartneyصيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها فنديوشاح Fendiصيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها بيربيريوشاح Burberryصيحات الموضة خريف 2019 اكسسوارات مبالغ بحجمها كالت غايا حزام Cult Gaia