close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأكمام المنتفخة... صيحة رائجة لن تفارق ملابسكِ هذا الربيع

إذا كنتِ من المواكبات للصيحات الجديدة، فحتماً اطّلعتِ على القصّات والتفاصيل المبتكرة التي رافقت التصاميم في عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، فكان لكلّ منها يد في تنكيه اللوكات بعصرية وتميّز. من هذه الصيحات، اخترنا لكِ اليوم صرعة الأكمام المنتفخة خصوصاً لتبدئي بتبنّيها هذا الصيف في إطلالاتكِ العصرية.

التصاميم ذات الأكمام الضخمة تذكرنا بفساتين الأميرات في الحقبة الثمانينية، ومع مرور الوقت أصبحت تبرز منتفخة أكثر فأكثر. في هذا الموسم، رأيناها ذات طابع عصري ومختلف، تجعل أميرة الزمن الماضي تتطور لتصبح امرأة عصرية وجريئة. إذا أردتِ أن تتقني اعتماد هذه الصيحة، فاستوحي من اللوكات التي رصدناها لكِ من منصّات الدور العالمية.

اختلفت الأكمام المنتفخة عند الأكتاف من حيث حجمها، فرأيناها منتفخة في تصاميم أكثر من أخرى، إذ عكست طابع المرأة القوية تارةً، والهادئة تارةً أخرى. فأيّ منهما تمثّلكِ؟

في فستان قصير من Rodarte (صورة رقم 5)، لفتتنا الأكمام المنتفخة من خلال الكشاكش التي كست منطقة الأكتاف، حيث مزج هذا اللوك بين الأنوثة والمشاكسة خصوصاً أنّ قماش الفستان معدني ولامع؛ تصميم حتماً سيوجّه جميع الأنظار إليكِ.

أمّا بالنسبة للتصاميم الأكثر هدوء، لفتتنا نقشة الورود الصغيرة والتقليمات الزهرية في فستان طويل من Brock Collection (صورة رقم 1)، أتت أكمامه قصيرة ومزمزمة حول اليد، وحدّدتها الكشاكش وزادتها حيوية وأنوثة. أمّا في فستان Giorgio Armani (صورة رقم 2) ذي التطريزات المقترنة بالحبوب الفضّية الصغيرة، فأكمامه أقلّ انتفاخاً عند الأكتاف حاملةً طابعاً أنثوي وهادئ بامتياز.

برزت الأكمام المنتفخة في مجموعة Mara Hoffman للأزياء الجاهزة لربيع 2019، فأتت كبيرة، متوسطة وصغيرة في تصاميم متنوّعة وألوان منعشة. من هذه المجموعة، الفستان الأبيض والبرتقالي ذو النقشات الكبيرة، أتت أكمامه قصيرة تصل لحدود مرفق اليد ومنتفخة بطريقة أنثوية أعادتنا إلى الثمانينيات.

بعد أن تعرّفتِ على أبرز التنسيقات على منصّات العروض، حان الوقت لتضمّي أنتِ أيضاً بعض القطع ذات أكمام منتفخة إلى خزانتكِ الصيفية لتضيفي مرحاً وحيوية على اللوكات. اختاري توب ذات كتف واحد وليكن كمّها منتفخ مثل تصميم من Hellessy (صورة رقم 9) أو توب بقصّة الـOff-shoulder الصيفية بامتياز مثل تصميم من Caroline Constas.

أمّا إذا أردتِ تبنّي هذه الصيحة في لوكاتكِ الرسمية، فاعتمدي توب على شكل قميص بأكمام منتفخة مثل تصميم من Alexandre Vauthier (صورة رقم 7)، أو الجئي إلى فستان راكز وأنيق مثل تصميم من Simone Rocha وذي الأكمام المنتفخة واللون الأسود (صورة رقم 10)، تصميم جمع العصرية بالكلاسيكية.


صيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخة Brock collection  بروك كولكشن Brock Collectionصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخة giorgio armani  جورجيو ارماني Giorgio Armaniصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخة مارا هوفمان  mara hoffmanMara Hoffmanصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخة preen  برينPreen by Thornton Bregazziصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخة rodarte  رودارتRodarteصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخة Ryan loRyan Loصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخةalexandre vauthier  اليكسندر فوتييه بلوزة بلايز بلوزهتوب من Alexandre Vauthierصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخةcaroline constas   بلوزة بلايز بلوزهتوب من Caroline Constasصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخة hellessy  بلوزة بلايز بلوزهتوب من Hellessyصيحات موضة لوكات ربيع 2019 تصاميم منصات عرض ازياء جاهزة ربيع 2019 اكمام منتفخة simone rocha  سيمون روشافستان من Simone Rocha


اقرئي أيضاً: العقدة الكبيرة تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019

الألوان الحيادية من الرأس حتى أخمص القدمين... صيحة تجمع بين العصرية والأناقة