البليزر، تصميم مريح، عملي وعابر للزمن، فهو شبه حاضر في كل موسم. هذا الموديل من السترات يجب أن يتواجد في خزانة كلّ سيّدة، إذ أنّه يتناسب مع الإطلالات الكافة سواء النهارية أم المسائية، كما أنّه يليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. هذا الموسم أتت البليزر قصيرة لا تتخطى الخصر، وذات قصّة واسعة: تصميم سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية وأنيقة.

رصدنا لكِ على انستغرام بالتحديد صور عدد من النجمات والبلوغرز اللواتي تبنيّن هذه الصيحة، لتستوحي من تنسيقاتهنّ. في هذا الإطار، لا تتردّدي في انتقاء هذا التصميم باللون وبالقماش الذي تختارينه للتألّق بلوك عصري وتستقبلي شتاء 2020 مع هذه الصرعة.

إلجئي إلى البليزر القصيرة والواسعة مع لوك كاجوال، أي نسّقيها مع سروال جينز، توب قطني وسنيكرز أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال ارتدائها كبزّة رسمية أو مع فستان طويل وتنورة. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديها بألوان أساسيّة وبقماشها التقليدي. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري البليزر ذات الألوان القوية والمطبّعة بالنقشات، إضافة إلى تلك المصنوعة من أقمشة رائجة ومبتكرة.

استوحي من إطلالة كل من البلوغرز  Brittany Xavier وBernad María، إضافة إلى الموديل Sofia Richie، اللواتي اعتمدن البليزر القصيرة والواسعة في لوك كاجوال، إذ نسّقنها مع توب قطني وسروال. ارتدي السترة في نفس الطريقة وانتعلي حذاء سنيكرز أو بوتس مسطّح. زيّني إطلالتكِ بأكسسوارات على شكل سلاسل وتمتّعي بلوك جريء وأنيق في الوقت عينه.

من جهة أخرى، اعتمدي البليزر في إطلالة موحّدة اللون، كبزّة رسمية مثل لوك كلّ من كارن وازن والعنود بدر وPernille Teisbaek. ارتدي البزّة مع حذاء الستيليتو أو انتعلي البوتس العالي فوق السروال: تنسيق  عملي وعصري أكثر. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتحبّين التميّز بلوكاتكِ، فنسّقي البليزر مع سروال بلون متضارب وانتعلي بوتس رعاة البقر مثل إطلالة Annabel Rosendahl. إضافة إلى ذلك، زيّني اللوك مع وشاح حريري واعتمديه بطرق لا تتنهي، بما يناسب أسلوبكِ.

هيا تميّزي عن باقي صديقاتكِ وتبنّي هذه الصرعة حالاً!

بليزر خريف 2019ديما الأسدي

البليزر القصيرة والواسعةالعنود بدرالبليزر القصيرة والواسعةكارن وازنالبليزر القصيرة والواسعةSofia Richieالبليزر القصيرة والواسعةAnnabel Rosendahlالبليزر القصيرة والواسعةBrittany Xavierالبليزر القصيرة والواسعةMaría Bernadالبليزر القصيرة والواسعةPernille Teisbaek