close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التصاميم البيضاء المينيمالية تهيمن على منصات عروض ربيع 2020

ملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضة

حقبة التسعينيات شكّلت مصدر إلهام أساسيّ لصيحات هذا الموسم. لاحظنا تحديداً عودة حقيقية إلى الأزياء المينيمالية البسيطة باللون الأبيض. برزت السراويل، القمصان والسترات، لكن الفساتين البيضاء طغت على منصات ربيع 2020: قطع بأسلوب عملي ومريح في آن واحد. كما ورافق اللون الأبيض أقمشة مختلفة مثل البوبلين، الحرير، الساتان والأورغانزا.

في المجمل، عندما تسمعين بتصاميم مينيمالية باللون الأبيض، غالباً ما تتخيّلين مويلات مملة وغير عصرية. هذا الموسم الأمور مختلفة، إذ برزت التصاميم البيضاء المينيمالية بقصات ملفتة وغير اعتيادية، ستمنحكِ إطلالة بعيدة تماماً عن الرتابة. طرق تنسيق القطع البيضاء سهلة، فمن الممكن اعتمادها كقطعة وحدها في الإطلالة أو تنسيقها مع بعضها البعض في الإطلالة عينها. صيحة ستشعركِ بالإنتعاش والصفاء هذا الربيع، فلا تترددي في تبنّيها.

لإطلالاتكِ الكاجوال، اختاري سروال، قميص وسترة باللون الأبيض وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر تماماً كما التنسيق المعتمد لدى Andreas Kronthaler For Vivienne Westwood. أمّا للوكاتكِ الكاجوال شيك، فالجئي إلى الفساتين المصنوعة من قماش البوبلين تماماً مثل تصاميم كل من Loewe وMolly Goddard وMiu Miu. إضافة إلى ذلك، للإطلالات الرسمية، اختاري الفساتين البيضاء المنسدلة والحريرية، لكن احرصي على عدم ارتدائها في الأعراس.

هذه الصيحة تتناسب تماماً مع صاحبات الأسلوب المينيمالي وتشعرهن بالراحة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر ومرح وتريدين تبنّي هذه الصيحة، فننصحكِ باختيار إمّا التصاميم الجريئة بقصاتها تماماً مثل فستان Ann Demeulemeester أو فستان Akris الذي يتّسم بالمزج بين القماش الأبيض والقماش المطبّع بألوان حيادية. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب فينتاج، فاختاري فستان شبيه بتصميم Chloé الذي يتّسم بأكمامه المنتفخة وقصّته المستوحاة من الفساتين القديمة.

من جهة أخرى، بالنسبة للأكسسوارات، انتعلي مع هذه التصاميم الأحذية بالألوان الكلاسيكية مثل الأبيض، الأسود والبيج. أمّا إذا أردتِ إدخال بعض الألوان إلى الإطلالة، فاختاري شوز بألوان قوية مثل الأحمر، الأزرق، الأخضر وغيرها. كذلك، اختاري الحقائب بهذه التدرّجات، بالإضافة إلى تلك المعدنية.ملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضةChloéملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضةLoeweملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضةMiu Miuملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضةAkrisملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضةAltuzarraملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضةAndreas Kronthaler For Vivienne Westwoodملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضةAnn Demeulemeesterملابس على الموضة صيحات الربيع ملابس نسائية ربيع 2020 ملابس على الموضةMolly Goddard