من أبرز النقشات التي لفتتنا في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020، لا يمكننا أن نغضّ النظر عن طبعة الأزهار التي أتت بأسلوب رومانسي دراماتيكي، مزجت ما بين الأنوثة واللمسة الداكنة في الوقت عينه. 

نقشة الأزهار بلمسة رومانسيّة تداخلت في التصاميم كافّة سواء في القمصان، الفساتين، المعاطف، السترات وغيرها. لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة للتميّز بلوك دراماتيكي بلمسة ملفتة، مشاكسة وداكنة في الوقت نفسه. 

ارتدي صيحة نقشة الأزهار التي تتميّز بلمسة داكنة إلى إطلالاتكِ كافة سواء الرسميّة أو الكاجوال، وتميّزي بلوك يجمع ما بين المرح والدفء في الوقت عينه؛ لإطلالاتكِ الرسميّة، استوحي من لوك Givenchy الذي قدّم فستان يصل إلى حدود الكاحل ومزيّن بطبعة الأزهار. التفصيل الأخير ليس وحده ما أضاف لمسة مرحة إلى اللوك، بل أيضاً الكشاكش عند المنطقة السفليّة الياقة لعب دوراً مهمّاً في تنكيه التصميم بنفحة ملفتة.
كذلك، يمكنكِ أن ترتدي حتماً فستان Erdem إلى مناسباتكِ الرسميّة. هذا التصميم سينمحكِ حتماً لوكاً دراماتيكياً وملفتاً في الوقت عينه، وذلك من ناحية قصّته التي أتت على شكل كاب ونقشة الأزهار التي زيّنته.
كما يمكنكِ أن ترتدي فستان Prada الذي يتّسم بنقشة الأزهار الكبيرة وقصّته غير المتوازية عند المنطقة السفليّة. للتميّز بلوك مشاكس يمكنكِ أن تنسّقيه مع بوتس ذي أسلوب ذكوري (تماماً كلوك عارضة الأزياء) أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة إلى هذا الحدّ في إطلالتكِ، فنسّقي هذا التصميم مع حذاء ستيليتو أو صندال. 

لإطلالاتكِ الكاجوال، يمكنكِ أن تختاري معطف Dries Van Noten الذي يتّسم بنقشة الأزهار والتميّز بلوك دافء ودراماتيكي في الأيّام الشتويّة. لا تتردّدي في تنسيق هذا التصميم مع فستان يتّسم بنقشة الأزهار أيضاً، تماماً كاللوك الذي قدّمته دار الأزياء. بالإضافة إلى هذه الإطلالة، يمكنكِ أن تستوحي أيضاً من لوك Coach لاتّباع صيحة الأزهار بلمسة دافئة في إطلالاتكِ الكاجوال. الفستان المزيّن بالأزهار الكبيرة يتماشى حتماً مع إطلالاتكِ الكاجوال شيك، يكفي أن تنسّقيه مع ستيليتو أو صندال ذي كعب عالي. 

اخر صيحات خريف 2019Alexander McQueenاخر صيحات خريف 2019Coachاخر صيحات خريف 2019Dries Van Notenاخر صيحات خريف 2019Erdemاخر صيحات خريف 2019Givenchyاخر صيحات خريف 2019Jonathan Cohenاخر صيحات خريف 2019Louis Vuittonاخر صيحات خريف 2019Miu Miuاخر صيحات خريف 2019Pradaاخر صيحات خريف 2019Richard Quinnاخر صيحات خريف 2019Rodarte