بعدما أطلق المدير الإبداعي Riccardo Tisci مجموعة ربيع 2020 ضمن أسبوع الموضة اللندني خلال شهر سبتمبر الماضي، هذه المجموعة أصبحت بمتناول يديكِ. تتضمّن الكثير من اللوكات، التفاصيل والأكسسوارات التي تحاكي ذوق معظم النساء مهما اختلفت أذواقهن.

هذه المجموعة هي مستوحاة من ماضي الدار، أي من العصر الفيكتوري لكنّها مخصصة للمستقبل. إنها قصة تطور Burberry، لذلك حملت عنوان Evolution. تحتفل هذه المجموعة برموز الدار الجديدة وتتميّز باللوكات الأنيقة ذات الطابع الشبابي وبالتصاميم التي تمزج بين الحرفية العالية والتقنيات المبتكرة.
 طغت على الملابس القصات والتفاصيل الفيكتورية مثل الأكمام المبتكرة، الأزياء التي تحدد الخصر  بالإضافة إلى طول التصاميم القابل للتعديل. تمّ اعتماد الأقمشة الرقيقة في هذه المجموعة مثل الدانتيل والحرير، كما وتمّ تزيين بعض التصاميم بالنقشات، مثل تلك المرسومة يدوياً، إضافة إلى صور الحيوانات ونقشة المربّعات الصغيرة التي غزت بعض الفساتين، البزّات الرسمية والبلايز. بالنسبة للألوان، فسيطرت التدرّجات الحيادية مثل الأبيض، الأسود، الرمادي والبيج على معظم لوكات المجموعة. 

4 خيارات تصدّرت لائحة مشترياتنا لهذا الموسم والتي يجب أن تضمّي واحدة منها على الأقل إلى خزانتكِ في أسرع وقت.

  •  الترانش كوت الأيقوني للدار بقصّاته وتفاصيله المبتكرة وغير التقليدية يتناسب بكل تأكيد مع المرأة الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه. اختاري السترة غير المتوازية بالطول، المرصّعة بالحبيبات البرّاقة أو المرفقة بفستان قصير وكأنه تنورة. نسّقي الترانش كوت مع سروال وقميص للوك كاجوال أو نسّقيه مع تنورة قصيرة للوك رسمي.مجموعة بربري لربيع 2020مجموعة بربري لربيع 2020


  • إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فلا تترددي في اختيار التصاميم غير متوازية الطول من التنانير، السترات والسراويل. موديلات ستبرز بكل تأكيد أسلوبكِ الخاص في الأزياء.مجموعة بربري لربيع 2020مجموعة بربري لربيع 2020


  •  للوك مليء بالحركة لا تترددي في اختيار التصاميم المرفقة بالشراشيب. لسهراتكِ ارتدي الفساتين التي تتّسم بهذه التفاصيل، أمّا للوكاتكِ الكاجوال اعتمدي قميص مزيّن بالشراشيب.مجموعة بربري لربيع 2020مجموعة بربري لربيع 2020


  • إذا كنتِ من النساء المغامرات واللواتي لا يترددن في المجاذفة في إطلالاتهن، اختاري التصاميم المصنوعة من الدانتيل ونسّقيها بطريقة شبابية أي مع سترات كاجوال أو مع طبعات ملفتة.مجموعة بربري لربيع 2020مجموعة بربري لربيع 2020

بالنسبة للأكسسوارات، فقدّم المدير الإبداعي Riccardo Tisci في مجموعته لربيع 2020 حقبية Anne الجديدة المستوحاة من ستايل الفروسية: شنطة مقترنة بمونوغرام Thomas Burberry: موديل يتناسب مع إطلالاتكِ كافة. كما ويمكنكِ اختيار الحقائب الأيقونية المبتكرة مثل حقيبة Lola بنسخة مصغّرة وحقيبة Pocket العملاقة. 

مجموعة بربري لربيع 2020حقيبة Anne

مجموعة بربري لربيع 2020حقيبة Pocket

في ما يتعلّق بالاحذية، فتوّعت التصاميم ما بين تلك المريحة وتلك ذات الكعب العالي. اختاري الصنادل باللون الأسود، الفضي والأبيض ونسّقيه مع مختلف إطلالاتكِ أو اختاري الستيليتو بالكعب العالي.

مجموعة بربري لربيع 2020مجموعة بربري لربيع 2020

إضافة إلى ذلك، لن تكون إطلالتكِ هذا الموسم وحدها أنيقة، إنّما إطلالة شريككِ أيضاً.  تتنوّع الخيارات أمامه، ما بين  البزّات الرسمية ومعاطف الترانش الممزوجة بألوان وأقمشة متضاربة مع أحزمة على الخصر. إذا كان شريككِ ذو أسلوب مغامر، فعليه اختيار القمصان المطبّعة وبلايز البولو الشبكية. كما ويمكنه انتعال الأحذية الرسمية المفتوحة من الوراء.

مجموعة بربري لربيع 2020مجموعة بربري لربيع 2020