close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التنانير متعدّدة الطبقات تبرز ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2019

في المجموعات التحضيريّة لربيع 2019، برزت التنانير متعدّدة الطبقات أو التي تتميّز بالكشاكش الكبيرة! صيحة ستمنحكِ حتماً إطلالة مفعمة بالحيويّة وبعيدة عن الملل، لتميّزكِ أيضاً عن باقي صديقاتكِ. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد التنانير التي تتّسم بهذا التفصيل المرح! كما وأنّ التنانير متعدّدة الطبقات تتناسب بشكلٍ واضح مع إطلالاتكِ كافّة، سواء النهاريّة أو المسائيّة.

للوك كاجوال يجمع ما بين العصرّية والأنوثة، نسّقي تنّورة متعدّدة الطبقات مع كنزتكِ الصوفيّة تماماً مثل لوك Brock Collection. كما يمكنكِ اعتماد تنّورة طويلة تتّسم بالكشاكش الكبيرة وتنسيقها مع حذاء سنيكرز تماماً مثل لوك Giorgio Armani. أمّا إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المشاكس، فلا تتردّدي في تنسيق تنّورة متعدّدة الطبقات مع حذاء ذي طابع ذكوري. لوك Dior سيشكّل مصدر وحي لكِ! كذلك، إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، اختاري تنّورة تتميّز بالطبقات المتعدّدة وغير المتطابقة إن من ناحية اللون أو النقشات، تماماً مثل تصميم Gucci.

من جهةٍ أخرى، الكشاكش الكبيرة رافقت أيضاً الفساتين في المجموعات التحضيريّة لربيع 2019. الجئي في سهراتكِ إلى فستان طويل أو قصير يتميّز بالطبقات المتعدّدة ونسّقيه مع حذاء ذي كعب عالي. اعتمدي فستان Oscar De La Renta الذي يتّسم بقماش الدانتيل المخرّم لإطلالة كلاسيكيّة وعصريّة في الوقت عينه. للوك مرح ومميّز، الجئي إلى فستان Fausto Puglisi متعدّد الطبقات، الذي يتميّز بالرسومات الحيويّة.

إليكِ أدناه تصاميم متعدّدة الطبقات من المجموعات التحضيريّة لربيع 2019.

المجموعات التحضيريّة لربيع 2019 Brock Collectionالمجموعات التحضيريّة لربيع 2019Chanelالمجموعات التحضيريّة لربيع 2019Diorالمجموعات التحضيريّة لربيع 2019Giorgio Armaniالمجموعات التحضيريّة لربيع 2019Gucciالمجموعات التحضيريّة لربيع 2019Fausto Puglisiالمجموعات التحضيريّة لربيع 2019Oscar De La Rentaالمجموعات التحضيريّة لربيع 2019Osman

اقرئي أيضاً: الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!

التصاميم المزدوجة تغزو المجموعات التحضيرية لربيع 2019