close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس اوف شولدر لا تزال ترافقنا وستبقى! اعتمدي هذه الصيحة في صيف 2021

ملابس اوف شولدر لا تزال ترافقنا وستبقى! اعتمدي هذه الصيحة في صيف 2021

ملابس اوف شولدر ليست أبداً بجديدة على ساحة الموضة، لكنّها حتماً من بين التصاميم التي عليكِ اعتمادها في صيف 2021 لتكوني على اخر موضة! بلايز اوف شولدر أو فساتين اوف شولدر هي من بين الملابس الرائجة جدّاً هذا الموسم، ورأيناها بقوّة في طلّات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. جمعنا لكِ أدناه صورهنّ لتستوحي منهنّ، شاهديها وتبنّي أنتِ أيضاً هذه الصيحة.

تسوّقي فساتين مفرّغة وكوني على اخر موضة

ملابس اوف شولدر ترافق طلّات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

ملابس اوف شولدر، سواء كانت فساتين أم بلايز، هي من بين القطع الكفيلة في نقل لوككِ إلى مستوى آخر، هذا بالإضافة إلى إبعاد الملل عنه وإضافة لمسة جذّابة إلى الطلّة. شاهدي صور الفاشينيستا اللواتي ارتدينَ ملابس اوف شولدر واستوحي منهنّ طلّاتكِ في صيف 2021.

هذا الموسم، لا تتردّدي في اللجوء إلى بلوزة اوف شولدر وتنسيقها مع سروال جينز، سروال، شورت جينز أو تنّورة. استوحي من Caroline Daur التي اعتمدت توب اوف شولدر متّسم بالأكمام الطويلة والمنسدلة ونسّقته مع شورت أبيض قصير، كما أنّ Sonia Lyson ارتدت بلوزة Off-Shoulder مع شورت جينز قصير. أمّا Elsa Hosk فلجأت إلى توب اوف شولدر بأكمام طويلة مع سروال مطبّع بالنقشات المرحة.

من جهة أخرى، وبالنسبة لفساتين اوف شولدر، فيمكنكِ حتماً أن تعتمدي هذا الشكل من الملابس في الإطلالات الرسميّة أو اليوميّة على حدّ سواء. Chiara Ferragni ارتدت فستان اوف شولدر خلال طلّة لها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، اتّسم بالورود الثلاثية الأبعاد الفضّية. أمّا العنود بدر، فلجأت إلى موديل بهذا الشكل من الفساتين، اتّسم بالكشاكش عند الأكمام. كذلك، بإمكانكِ حتماً اختيار فستان اوف شولدر في لوكاتكِ الكاجوال؛ استوحي من لوك Alexandra Pereira التي اختارت فستان Off-Shoulder مقترن بالأكمام المنتفخة، أو فستان Danielle Bernstein الذي اتّسم بالكشاكش عند المنطقة العلوية.

ملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021كارن وازنملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021العنود بدر في فستان من Adenملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021Chiara Ferragni في فستان من Giambattista Valliملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021Elsa Hosk في بلوزة من Savannah Morrow The Labelملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021Caroline Daurملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021Alexandra Pereira في فستان من Patouملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021Danielle Bernstein في فستان من Giambattista Valliملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021Gabrielle Caunesil Pozzoli في فستان من La Semaine Parisملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021Tamara Kalinic في فستان من Luisa Spagnoliملابس اوف شولدر فساتين اوف شولدر بلايز اوف شولدر off shoulder صيف 2021Sonia Lyson