close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ليس لديكِ جينز أزرق غامق بعد؟ صور الفاشينيستا وعارضات الأزياء ستجعلكِ تتسوّقينه في خريف 2021

تتعدد موديلات الجينز الرائجة وتختلف، لكن مهما برزت صيحات جديدة يبقى اللون الكلاسيكي من القطع الأبدية في خزانتكِ. إن كنتِ تتساءلين ما هو هذا اللون، فهو بدون شك الأزرق الغامق الذي يليق بجميع إطلالاتكِ ويمكنكِ اعتماده بأساليب عدّة، وهذا ليس كل شيء، فقصّات الجينز باللون الأزرق الغامق تتراوح بين السكيني، الفضفاضة وغيرهما من الموديلات. هذا الموسم بالتحديد، رصدنا الجينز الكلاسيكي باللون الأزرق الغامق على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022، كما لاحظنا أن الفاشينيستا والنجمات يعتمدنه بشكل كبير. شاهدي جميع الصور واستوحي منها كيفيّة تنسيق هذا الجينز في إطلالاتكِ الخريفية.

الجينز المقطع صيحة رائجة أيضاً في خريف... اكتشفي من أين يمكنكِ أن تجديه

الجينز الأزرق الغامق على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022

برز الجينز الكلاسيكي بقوّة هذا الموسم على منصات عروض الأزياء، بمختلف أشكاله وقصّاته. دار هيرمس Hermès مثلاً، طرحت جينز أزرق غامق تم تنسيقه مع جاكيت من اللون نفسه وكنزة باللون البني، تنسيق خريفي 100%. أما دار ديور Dior فقدمت جينز باللون الأزرق الغامق ذات الخصر العالي، اتّسم بقصّته الفضفاضة بالقسم العلوي والضيقة في الأسفل: اعتمدي هذا النوع من السراويل في إطلالاتكِ الكاجوال، الكاجوال شيك والشيك، وكوني متأكّدة أنّكِ ستلفتين الأنظار إليكِ. إن كنتِ ترغبين بجينز كلاسيكي متّسم بنفحة عصريّة، ألقي نظرة على عارضة أزياء دار Y/Project التي أطلت بجينز أزرق غامق خصر منخفض اتّسم بقصّته الفضفاضة... لا تترددي بإضافة هذا النوع من السراويل إلى خزانتكِ هذا الخريف، سينكّه لوكاتكِ حتماً!

ديور Dior سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينز ديور Dior

Dion Lee  سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينز Dion Lee

هيرمس Hermès سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينز هرمس Hermès

 سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينز  SacaiSacai

 سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينز Y/ProjectY/Project

نسّقي جينز أزرق غامق من وحي إطلالات النجمات والفاشينيستا

عوّدتنا الملكة رانيا على إطلالات تتميّز بأناقة ورقيّ تجعلنا نستوحي منها في كل مرّة، وهذا الخريف أطلت بلوك كاجوال ارتكز على جينز كلاسيكي باللون الأزرق الغامق، نسّقته مع بلوزه باللون البنيّ وحذاء كعب عالٍ: لوك كاجوال بامتياز، يمكنكِ أن تستوحي منها بدوركِ. من جهة أخرى، أما إذ كان أسلوبكِ كاجوال أكثر بعد، فإطلالة بيلا حديد ستوفي بالغرض. نسّقت جينز أزرق غامق فضفاض مع سترة من اللون نفسه وحذاء بلاتفورم.

الملكة رانيا Queen Rania   سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينزالملكة رانيا العبد الله

Bella Hadid  سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينزBella Hadid

Pernille Teisbaek  سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينزPernille Teisbaek

EMELIE LINDMARK سروال جينز جينز أزرق داكن جينز أزرق سروال جينزEmelie Lindmark