close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحقيبة ذات قماش كانفس: صيحة سترافقكِ أينما ذهبتِ!

سواء كنتِ ذاهبة إلى مكان عملكِ، للقاء صديقاتكِ، أو حتى إلى مناسابتكِ الليليّة، أنتِ حتماً تحملين الحقيبة لوضع كلّ احتياجاتكِ اللازمة فيها. تتعدّد موديلات هذا الأكسسوار وتختلف، وتتراوح بين حقائب الظهر، الحقائب الكبيرة، الكلاتش وغيرها، كما أن الأقمشة تتعدّد بين المخمل، الجلد، القش... هذا الموسم، لفتتنا الحقيبة ذات قماش الـCanvas. تصميم كفيل بنقل لوكاتكِ إلى مستوى آخر.

برز هذا الشكل من الحقائب ذات القماش الكانفس Canvas، بألوان وأشكال عدة قدمتها كل دور أزياء على طريقتها الخاصة. قد يكون لون البيج من أكثر الألوان التي ميّزت هذه الشنط، والذي يتماشى مع تصاميم مختلفة من دون استثناء. في الواقع، هذا اللون بالتحديد سهل التنسيق مع أي لون آخر، ويتناسب مع أسلوب المرأة البسيطة والكلاسيكية.

بعض الحقائب الأيقونية تميّزت بقماش كانفس تماماً كشنطة City من Balenciaga. من Gucci إلى Chanel، مروراً بـ Michael Kors Burberry وصولاً إلى Loewe وWandler... كلّ دور أزياء صمّمت الحقائب ذات القماش الكانفس بأشكال مختلفة تتناسب مع السفر، اللوكات الكاجوال والمنمّقة.

إن كنتِ تبحثين عن حقيبة ذات قماش كانفس تتماشى مع ستايلكِ العصري، ننصحكِ باعتماد شنطة Loro Piana. أمّا إذا كنتِ تريدين الذهاب إلى عشاء، فلا غنى لكِ عن حقيبة Staud المتميّزة بقماش الكانفس. حقيبة Wandler خيار مناسب لتنسقيها مع جينز وقميص للوك كاجوال- كلاسيكي.

طبعاً، هذه الصيحة قد اعتمدتها بعض النجمات والفاشينيستا لينسّقن الحقيبة ذات قماش الكانفس بطرق مختلفة. Melania Trump على سبيل المثال، اختارت حقيبة Michael Kors مع سروال بيج ضيّق وقميص. أمّا الفاشينيستا Danielle Bernstein فقد نسّقت هذا الشكل من الحقيبة مع شورت وبلوزة للوك أنيق.

صور حقائب ذات قماش كانفس

حقيبة ذات قماش كانفس Canvas  بالينسياغاBalenciagaحقيبة ذات قماش كانفس Canvas بربريBurberry حقيبة ذات قماش كانفس Canvas غوتشيGucci حقيبة ذات قماش كانفس Canvas لويفيLoeweحقيبة ذات قماش كانفس Canvas فالينتيوValentinoحقيبة ذات قماش كانفس CanvasLoro Pianaحقيبة ذات قماش كانفس Canvas Staudحقيبة ذات قماش كانفس Canvas The Rowحقيبة ذات قماش كانفس Canvas Valextraحقيبة ذات قماش كانفس Canvas Wandler

صور نجمات وفاشينيستا اعتمدن الحقيبة ذات قماش كانفس

الحقيبة ذات قماش كانفس: صيحة سترافقكِ أينما ذهبتِ!Melania Trump تحمل حقيبة من Michael Korsالحقيبة ذات قماش كانفس: صيحة سترافقكِ أينما ذهبتِ!Danielle Bernstein تحمل حقيبة من Chanelالحقيبة ذات قماش كانفس: صيحة سترافقكِ أينما ذهبتِ!Lucy Hale