close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!

مع الإنتقال من موسمٍ إلى آخر، تتبدّل الصيحات المتعلّقة بالموضة وتختلف! في المجموعات التحضيرية لربيع 2019، كان للدانتيل المخرّم حصّة بارزة من التصاميم إذ أكثر من دار أزياء قدّمته ضمن مجموعتها. تابعي القراءة واكتشفي هذه الصرعة!

صيحة الدانتيل المخرّم تجمع ما بين الرومانسيّة، الأنوثة والجاذبيّة، لتكون حتماً خيار عدد كبير من السيّدات! في المجموعات التحضيريّة لربيع 2019، قدّمت دور الأزياء التصاميم التي تتميّز بالدانتيل المخرّم بطريقة تتناسب مع جميع الإطلالات، سواء النهاريّة أو حتّى المسائيّة. كما رافق الدانتيل المخرّم الفساتين، التنانير والتوبات ليمنح كلّ مَن تلجأ إليه إطلالة ملفتة وعصريّة في الوقت عينه.

إن كنتِ تتمتّعين بستايل كلاسيكيّ، لوك Altuzarra سيشكّل مصدر وحي لكِ! اعتمدي معطف يتميّز بالدانتيل المخرّم ونسّقيه مع حذاء ستيلتو للوك كاجوال شيك. أمّا إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى الأسلوب الذي يجمع ما بين الأنوثة والشغب، اختاري تصميم يتّسم بالدانتيل المخرّم ونسّقيه مع صندال وجوارب تماماً مثل لوك Chloé. كما يمكنكِ تنسيق تصميم يتميّز بالدانتيل المخرّم مع حذاء ذي طابع ذكوريّ مثل لوك Dior وPaco Rabanne. للوك جذّاب وملفت، استوحي من تصميم Louis Vuitton الذي يمكنكِ اللجوء إليه في الإطلالات النهاريّة والمسائيّة.

إليكِ أدناه صور تصاميم تتميّز بالدانتيل المخرّم من المجموعات التحضيريّة لربيع 2019.

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!Chloé

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!Dior

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!Givenchy

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!Louis Vuitton

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!Paco Rabanne

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!Red Valentino

الدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!Stella McCartneyالدانتيل المخرّم يرافق تصاميم المجموعات التحضيريّة لربيع 2019!Altuzarra

اقرئي أيضاً: التصاميم المزدوجة تغزو المجموعات التحضيرية لخريف 2019

5 إصدارات حقائب جديدة... استقبلي عام 2019 بها!