close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الرقص والموضة يجتمعان سوياً في حملة Dior لربيع 2019!

ديور

خفة، أنوثة وقوة!

كلّها عناصر اجتمعت في الحملة الإعلانية الترويجية لمجموعة Dior لربيع 2019!

بعدسة المخرج Fabien Baron وبرؤية مصمّمة الرقص Sharon Eyal، تمّ ابتكار عرض معبّر يحمل في طيّاته الكثير من المشاعر المرهفة التي تسيطر على عقول كلّ محبّات تصاميم ديور. تتنقّل العارضتان Selena Forrest وRuth Bell بين الراقصات المحترفات بكلّ نعومة، وهما ترتديان أزياء من توقيع Maria Grazia Chiuri.

من الأسلوب المينيماليّ إلى ذاك المنمّق ومن الأنوثة إلى المشاكسة، أساليب مختلفة اجتمعت في عرض مجموعة ديور لربيع 2019 تحت مصدر وحي واحد راقص. مهما كان أسلوبكِ ستجدين حتماً التصميم الذي يحاكي ستايلكِ ويجعلكِ محطّ أنظار الجميع. إضغطي هنا لمشاهدة الفيديو هنا.

للمرأة الرومانسية:

ديورمجموعة ديور لربيع 2019 هي حتماً الخيار الأنسب لكِ لإبراز أنوثتكِ ورومانسيتكِ! ارتدي تلك الفساتين المنسدلة ذات التدرّجات الحياديّة، أو تباهي بتلك الفساتين ذات الطيّات البارزة من قماش التول أو المتميّزة بأقمشة خفيفة مطرّزة بالحبيبات البرّاقة. أنتِ راقصة باليه تجوب شوارع المدينة!

للمرأة المشاكسة:

ديور اختاري من مجموعة ديور لربيع 2019، تلك التصاميم الشبكية أو تلك البزات ذات الطابع العسكري، أو حتى تلك المزيّنة بأزهار من الريش بطريقة أشبه بطبعات الكاليدوسكوب. تصاميم تسلّط الضوء على ستايلكِ المشاغب.

للمرأة الكلاسيكية:

ديورإن كنتِ امرأة كلاسيكية، فما عليكِ سوى اختيار تلك التصاميم ذات القصة البسيطة من مجموعة ديور لربيع 2019! ابتعدي عن الملل ونسّقي فستان مطبّع بالأزهار مع معطف Dior من النقشة عينها أو اعتمدي بزّة ذات سروال لا يتخطّى حدود الكاحل.

الرقص والموضة يجتمعان سوياً في حملة Dior لربيع 2019!طبعاً، للأكسسوارات حصة بارزة في مجموعة Dior لربيع 2019، فأعادت الدار تصميم حقيبتي Saddle وLady Dior الأيقونيتين. النظّارات الشمسيّة المبالغ بحجمها كانت حليفة العرض تماماً مثل عقد التشوكر. كما برز الحزام الرفيع المرفق بشعار الدار والذي زيّن العديد من السترات والفساتين. أمّا بالنسبة للشوز، فنحن سبق أن وقعنا في غرام سنيكرز D-Connect وأحذية Etoile التي تحمل لمسة راقصة في تفاصيلها.

الرقص والموضة يجتمعان سوياً في حملة Dior لربيع 2019!


مع مجموعة Dior SS19، أنتِ تفيضين خفّةً وكأنّكِ راقصة تتمايل على أنغام الربيع!