close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الريش يزيّن الأحذية في موسم ربيع 2019، اعتمديه لإطلالة حيوية وعصرية في الوقت عينه!

هذا الربيع، ستلجئين إلى موديلات أحذية مميّزة، حيويّة وبعيدة عن الملل... فالريش سيرافق أحذيتكِ، ليمنحكِ إطلالة مرحة، عصريّة وفريدة من نوعها في الوقت عينه. في موسم ربيع وصيف 2019، برزت الأحذية المزيّنة بالريش بكافّة الأشكال والألوان، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

من الصنادل المسطّحة إلى تلك ذات الكعب العالي ووصولاً إلى المول والبوتس، اقترنت أحذية موسم ربيع 2019 بالريش بتدرّجات زاهية، داكنة وملفتة لينكّهها ويزيدها حيويّة. مهما كان أسلوبكِ وستايلكِ، أنتِ حتماً ستجدين تصميم مزيّن بهذا التفصيل يحاكي شخصيّتكِ.

إن كنتِ تحبّين أن تخرجي عن المألوف في لوكاتكِ، لا تتردّدي في إنتعال مول Simone Rocha الذي زيّن الريش كعبه المسطّح. أمّا إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب كلاسيكيّ وتريدين التألّق بلوك مواكب للموضة، فلا تتردّدي في انتعال مول Brock Collection الذي يمزج ما بين الستايل الكلاسيكيّ والعصريّ في الوقت عينه. أمّا صندال Valentino فسيناسبكِ حتماً إن كنتِ تبحثين عن موديل مريح وتراندي في الوقت نفسه. بالنسبة لصندال Prabal Gurung، فهو سيحاكي حتماً المرأة الجذّابة والمعاصرة.

إليكِ أدناه أحذية مقترنة بالريش من مجموعات ربيع وصيف 2019.

الريش Brock Collectionالريش Dries Van Notenالريش Giambattista Valliالريش MSGMالريش Prabal Gurungالريش Pyer Mossالريش Simone Rochaالريش Valentino

اقرئي أيضاً: اللون المعدني الذهبي رفيق إطلالاتكِ النهارية بحسب المجموعات التحضيرية لربيع 2019

الحقيبة تتّخذ شكل المغلّف المستطيل لتضفي نكهة خاصة على لوكك