فستان بلوزة تصاميم ملابس صيحات الموضة اخر موضة

الأكسسوارات على شكل سلاسل كفيلة بمنحكِ إطلالة مليئة بالجاذبية، فكيف لو اقترنت بالملابس؟ ودّعي موسم الصيف واستقبلي الخريف بهذه الصيحة، أي من خلال اعتماد البلايز والفساتين المرفقة بالسلاسل. إن كنتِ تتساءلين عن هذه الصرعة وكيفية اعتمادها، فجمعنا لكِ صور الفاشينيستا لتستوحي منهن.

موديلات بلايز رسميه تليق بكافّة مناسباتكِ المهمّة

أتت البلايز والفساتين ذي الظهر المفتوح مرفقة بسلاسل من الخلف، كما وزيّن هذا الأكسسوار التصاميم إمّا عند الأكتاف أو الرقبة. كذلك، لاحظنا تعدد أشكال السلاسل، فبرزت رفيعة، متوسطة الحجم أو كبيرة. اختاري الموديل الذي يعجبكِ واعتمدي هذه الصيحة حالاً. للحصول على لوك كامل وأنيق من دون أية شوائب، إليكِ بعض النصائح: في حال كانت السلاسل تزيّن الأكتاف أو الرقبة، فابتعدي عن الأكسسوارات لتفادي الإطلالة المبالغ بها. أمّا في حال كان هذا التفصيل يزيّن الظهر، فاعتمدي تسريحات الشعر المرفوع لتسلّطي الضوء على جاذبية التصميم ولا تعتمدي تصاميم أخرى بتفاصيل ملفتة معه.

إن كنتِ تفضلين البلايز فجمعنا لكِ لوكين لتستوحي منهما هذه الصيحة. لإطلالة مليئة جاذبية وسحر، اختاري البلايز المرفقة بسلاسل عند الظهر تماماً كما فعلت Caroline Daur. اتّسمت هذه القطعة بقصة الظهر المفتوح والأكمام الطويلة. تصميم ملفت لوحده، لذلك، نسقيه مع سروال أو تنورة سادة وبأسلوب مينيمالي. كذلك، اعتمدي تسريحة الكعكة وانقلي الإطلالة إلى مستوى آخر من الأناقة. كما ذكرنا أعلاه، لا تبالغي في الأكسسوارات، واستلهمي من Carline Daur التي اكتفت فقط بوضع أقراط ناعمة. إضافة إلى ذلك، من الممكن اعتماد بلوزة مرفقة بسلاسل من الأمام وتحديداً عند الأكتاف والرقبة تماماً مثل التصميم الذي لجأت إليه ناتالي فنج. اختاري هكذا توب واعتمديه مع سروال جينز في إطلالاتكِ الكاجوال شيك.

من جهة أخرى، في حال أردتِ تبني هذه الصيحة في فساتينكِ، فإليكِ بعض الأفكار. اختاري فساتين ضيّقة مرفقة بسلاسل كبيرة تماماً كما فعلت كل من Tamara Kalinic وBeatrice Gutu. إلجئي إلى التنسيق المينيمالي في هكذا إطلالة وتمتّعي بلوك أنيق وجذاب من دون أي مجهود. أمّا في حال كنتِ لا تفضلين الفساتين المفتوحة عند الظهر، فلا تترددي في اللجوء إلى هذه الصيحة بطريقة تزيّن فيها السلاسل الأكتاف. في هذا الإطار، استوحي من Mathilde Goehler التي ارتدت فستان مطبّع بنقاط البولكا، وذات أكتاف مكشوفة مزيّنة بسلاسل رفيعة. 

أخيراً، مهما كان أسلوبكِ وذوقكِ، فهذه الصيحة تناسبكِ. من هنا، لا تترددي في تبنيها حالاً، إن كان ذلك في لوكاتكِ الكاجوال أو الرسمية. إليكِ صور الفاشينيستا أدناه، لتستوحي منهن.

فستان بلوزة تصاميم ملابس صيحات الموضة اخر موضةناتالي فنج في بلوزة من I Am Giaفستان بلوزة تصاميم ملابس صيحات الموضة اخر موضةTamara Kalinic في فستا من The Bazilikaفستان بلوزة تصاميم ملابس صيحات الموضة اخر موضةCaroline Daur فستان بلوزة تصاميم ملابس صيحات الموضة اخر موضةPernille Teisbaek في فستان من The Bazilikaفستان بلوزة تصاميم ملابس صيحات الموضة اخر موضةMathilde Goehler في فستان من Magda Butrymفستان بلوزة تصاميم ملابس صيحات الموضة اخر موضةErika Boldrinفستان بلوزة تصاميم ملابس صيحات الموضة اخر موضةBeatrice Gutu

تبحثين عن آخر صيحات الموضة وملابس جديدة هذا الصيف؟ حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناً على بلاي ستور أو آب ستور