صيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضة

فصل الربيع على الأبواب وعاد ليحمل معه أزياء مليئة بالألوان الفرحة. مجموعات ربيع وصيف 2020 خصصت لكِ تصاميم مفعمة بالتفاؤل، المغامرة والإيجابية. هذا الموسم، هنالك صيحة تناسب كل مرأة مهما اختلف أسلوبها. في هذا الإطار، إن كان ستايلكِ مطعّم بلمسة من السبعينيات، فالقميص بمختلف أشكاله وألوانه رائج بقوة هذا الربيع، كما وأنها صيحة لن تملّي من اعتمادها.

القميص مهما اختلف شكله، تصميم بات من أساسيات خزانة كل سيدة، هذا الموسم صُمّم بطرق جديدة وحيوية ليناسب أكثر وأكثر المرأة العصرية المتتبّعة للصيحات. بالقصة واللون الذي تحبينه، اختاري الموديل الذي يتماشى مع أسلوبكِ. تمتّعي بإطلالة ذات طابع شبابي من خلال اختياركِ للقمصان ذات القصات الواسعة، تماماً كموديل Etro. استوحي منه ونسّقيه بنفس الطريقة في لوكاتكِ الكاجوال الشيك. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فأنتِ تميلين إلى القمصان التقليدية مثل تصميم كل من Celine وDior. نسّقي القميص مع بليزر وجينز وتمتّعي بإطلالة كاجوال شيك، أو اكسري من رتابة إطلالتكِ واعتمدي القميص مع تنورة من الرافيا.

من جهة أخرى، اختاري القمصان التي تتميّز بتفاصيل ملفتة مثل الكشاكش أو الأكمام المنتفخة. تصاميم تتماشى بكل تأكيد مع المرأة العصرية. ارتدي قميص تماماً كموديل Valentino الذي يتّسم بأكمامه المرفقة بكشاكش وقصّته الواسعة ونسّقيه مع تنورة قصيرة. في حال اعتمدتِ هذا التنسيق، احرصي عل أن يكون كل من التنورة والقميص بنفس الطول. كذلك، إذا كان القميص أبيض سادة، فلا تترددي في إضافة رونق إلى الإطلالة من خلال تزيينها بأكسسوارات Statement. لإطلالة أنثوية، إلجئي إلى القمصان ذات قصة الخصر الضيقة أو تلك المرفقة بحزام مثل القميص الذي قدّمته دار Carolina Herrera. أمّا لإطلالة جريئة ومغامرة في الوقت عينه، فاختاري القمصان الملفتة بقصاتها أو نسقيها بطريقة جذابة. استلهمي من اللوك في عرض Versace الذي اتّسم بقميص ذات تفرّغات على شكل ورود وتم اعتماده مع جمبسوت بدون أكمام وذات ياقة متدنية جداً.

صيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضةDiorصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضةValentinoصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضةCelineصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضةVersaceصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضةCarolina Herreraصيحات الربيع ربيع 2020 ملابس على الموضةEtro