الكاب بمختلف أشكاله وألوانه يبرز في مجموعات خريف 2020

مشلح اخر صيحات الموضة خريف 2020هو بديل السترة ويزيد الإطلالات دفئاً... إنّه الكاب أو المشلح. هذا التصميم برز بقوة في مجموعات خريف 2020 بمختلف الأشكال والألوان. الكاب يحاكي مختلف الأذواق، كما يمكن تنسيقه بأساليب متنوّعة.

كوني على اخر موضة، ونسّقي مشلح ذي نقشة المربّعات مع شورت وقميص. استوحي من لوك عارضة أزياء ديور Dior. ما رأيكِ مثلاً أن تعتمدي الكاب الأسود مع فستان أو سروال ضيّق، وتنسّقيهما مع بوتس طويل، تماماً مثل تصميم إيزابيل ماران Isabel Marant؟ 

أمّا إن كنتِ تحبّين الستايل الجذاب، فلا تتردّدي في انتقاء مشلح بألوان قوية مثل البرتقالي، الأحمر، الأصفر وغيرها. اختاري تصميم من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، المتميّز بلونه البرتقالي. اعتمديه إمّا مع ملابس ذات تدرّجات صاخبة أو باستطاعتكِ تنسيقه مع ألوان راكزة كالأسود، الكحلي والأبيض.

في حال كنتِ تبحثين عن كاب غير تقليدي، فننصحكِ بارتداء مشلح من بالمان Balmain الذي يأتي على شكل ياقة تزيّن الرقبة. كما أن هذا التصميم بالتحديد يبرز قوّة المرأة وذلك من خلال لونه البني وقصّته المنسدلة. إن كنتِ تفضّلين الموديلات الكلاسيكية، فنسّقي كاب إيلي صعب Elie Saab مع تنورة ذات خصر عالِ وقميص. 

أيضاً، باستطاعتكِ اللجوء إلى مشلح عصري وشيك في آن واحد. استوحي من لوك عارضة سيلين Celine. أمّا في حال أردتِ أن تبرزي جاذبيّتكِ أكثر فأكثر، فاعتمدي كاب جيفنشي Givenchy، الذي يتّسم بأكتافه العريضة والمنتفخة. 

الكاب اخر موضة مجموعات خريف 2020

مشلح اخر صيحات الموضة خريف 2020Balmain

مشلح اخر صيحات الموضة خريف 2020Carolina Herreraمشلح اخر صيحات الموضة خريف 2020Celineمشلح اخر صيحات الموضة خريف 2020Diorمشلح اخر صيحات الموضة خريف 2020Elie Saabمشلح اخر صيحات الموضة خريف 2020Givenchyمشلح اخر صيحات الموضة خريف 2020Isabel Marant

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً