close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملابس الشفافة رائجة جدّاً في شتاء 2022... هكذا تعتمدينها إن كنتِ صاحبة ستايل محافظ

نجمات وفاشينيستا يعتمدنَ ملابس شفافةالملابس الشفافة باتت من بين الصيحات الرائجة جدّاً في شتاء 2022، فهي كفيلة في إضافة لمسة ملفتة إلى اللوك وتراندي في الوقت عينه. لكن إن كنتِ امرأة بستايل محافظ، فقد تجدين أن هذه الصرعة لا تليق بكِ، لكنّكِ مخطئة تماماً. ففي هذا المقال، سنقدّم لكِ نصائح لاعتماد الملابس شفافة بطرق محافظة، جمعناها من صور النجمات والفاشينيستا. تابعي القراءة وشاهدي الصور لكلّ التفاصيل.

لوك مونوكروم ابيض اخر موضة هذا الموسم

كيف تعتمدين ملابس شفافة بطرق محافظة

إن كنتِ امرأة محافظة، فلا تتردّدي في اختيار قماش شفاف عند الأكمام، تماماً كما فعلت بلقيس فتحي وأسيل عمران. كذلك، يمكنكِ اختيار تصميم شفاف بالكامل، واعتماده مع ملابس باللون عينه، تماماً مثلما فعلت Leonie Hanne التي ارتدت فستان اسود شفاف مع توب وسروال باللون الأسود. كذلك، Tamara Kalinic لجأت إلى فستان شفاف مع تصميم أسفله باللون الأصفر عينه. أمّا مهيرة عبد العزيز، فاختارت فستان مقترن بكاب شفاف مطرّز بالحبيبات اللامعة، ليتسنّى لكِ فرصة اختيار صيحة الملابس الشفافة على شكل كاب. من جهة أخرى، بإمكانكِ اللجوء إلى توب شفاف بطريقة عصرية، من خلال تنسيقه مع تصميم Basic ضيّق أسفله، تماماً مثل لوك ميريام فارس. هذه الأخيرة لجأت إلى بلوزة بقماش الدانتيل المخرّم الدانتيل، مع توب أسود أسفله وبليزر أسود. كذلك، بإمكانكِ اختيار تصميم بقماش شفاف مميّز بالتفاصيل الملفتة تماماً مثلما فعلت ياسمين صبري التي ارتدت فستان متّسم بهذا القماش عند الصدر والأكمام، ومزيّن بالريش، تفصيل أضاف لمسة منمّقة إلى اللوك.

ميريام فارس تعتمد ملابس شفافةميريام فارسنجمات وفاشينيستا يعتمدنَ ملابس شفافةمهيرة عبد العزيز في فستان من Fatima Alshammariنجمات وفاشينيستا يعتمدنَ ملابس شفافةأسيل عمران في فستان من فالنتينو Valentinoنجمات وفاشينيستا يعتمدنَ ملابس شفافةياسمين صبري في فستان من Rami Kadiبلقيس فتحي تعتمد ملابس شفافةبلقيس فتحي في فستان من Zeena Zakiنجمات وفاشينيستا يعتمدنَ ملابس شفافةLeonie Hanne في فستان من Alberta Ferrettiنجمات وفاشينيستا يعتمدنَ ملابس شفافةTamara Kalinic في فستان من فالنتينو Valentino